2018/12/09 - 11:34م
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / الجالية الجنوبية في جنوب السعودية ومنطقة جيزان تعزي آل طهيف اليزيدي

الجالية الجنوبية في جنوب السعودية ومنطقة جيزان تعزي آل طهيف اليزيدي

سمانيوز / جيزان / أمين الشعيبي

رفعت الجالية الجنوبية في المنطقة الجنوبية بشكل عام ومنطقة جيزان بشكل خاص برقية عزاء ومواساة الى اولاد واهل وأقارب المناضل / علي صالح بن طهيف اليزيدي والى كافة آل طهيف بالداخل والخارج.
وقالت الجالية الجنوبية في جنوب المملكة العربية السعودية انها تلقت خبر وفاة رجل المواقف البطولية ورجل الحكمة والوقار المناضل الجنوبي الكبير الشيخ / علي بن طهيف اليزيدي فنزل الخبر على قيادة الجالية بالمنطقة الجنوبية كالصاعقة لان الجنوب برحيله خسر علم من اعلام الثورة الاكتوبرية المجيدة الذي كان له دور نضالي ومحوري كبير فيها عندما انطلقت من جبال ردفان الشماء.
وقال بيان التعزية الذي رفعته الجالية الجنوبية لاسرة آل طهيف انه بكل معاني الاسى والحزن وبكل عبارات الفقد والفراق للشيخ علي بن طهيف فإن الجالية تعزي كافة آل طهيف وتخص بالتعزية ابنه المناضل البطل / طالب علي صالح بن طهيف الذي قدم ومازال يقدم للثورة الجنوبية كل الدعم والمساندة بكل فخر واعتزاز وحب لوطنه الجنوب كنموذج للخير والعطاء الذي قل فاعلوه في هذا الزمن.
وفي الختام لايسعنا الا ان نبتهل الى لله العلي العظيم أن يرحم الفقيد رحمة الأبرار ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

صادر عن قيادة الجالية الجنوبية في المنطقة الجنوب ومنطقة جيزان عنهم المناضل/ عبدالله محمد (ابوباسل الحدي)
عضو المجلس الاعلى للجالية رئيس الجالية الجنوبية بالمنطقة الجنوبية وجيزان.
١٧ ديسمبر ٢٠١٧

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *