2018/09/20 - 12:29م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / مؤتمريو ذمار يعلنون الولاء للسيد على السمع والطاعة.(بيان)

مؤتمريو ذمار يعلنون الولاء للسيد على السمع والطاعة.(بيان)

سمانيوز/العربية اليمنية/متابعات

 

 

 

بعثت قيادات بارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار اليوم التهاني والتبريكات إلى القيادي في مليشيات الحوثي الايرانية “صالح الصماد” بمناسبة تمكن المليشيات من تصفية المخلوع “صالح” مطلع شهر ديسمبر الحالي .

 

جاء ذلك في بيان صدر اليوم عن اجتماع موسع لما يسمى بحكماء وعقلاء محافظة ذمار الذي شاركت فيه قيادات بارزة في حزب المؤتمر بالمحافظة ابرزهم محافظ ذمار “حمود عباد” وعضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر “ناجي القوسي” وعدد من اعضاء اللجنة الدائمة للحزب وبعض رؤساء فروعه في مديريات المحافظة .

 

وجاء في البيان ” نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للأخ رئيس المجلس السياسي الاعلى والاخوة أعضاء المجلس السياسي الاعلى وإلى الجيش واللجان الشعبية بمناسبة، القضاء على الفتنة التي اشعلتها مليشيات الغدر والخيانة، ونؤكد رفضنا المطلق لهذه الفتنة ووقفنا صفا واحدا لمواجهتها ودعاتها، وأننا مع أمن واستقرار البلد” .

 

وأكد البيان وقوف الموقعين عليه من القيادات المؤتمرية في ذمار “بكل حزم وقوه في وجه كل من يريد أن يعبث بأمن واستقرار المحافظة وأنهم سيكونون سندا وعونا للأجهزة الامنية في التصدي لكل دعاة الفتنة والخيانة “.

 

ويشهد حزب المؤتمر الشعبي العام الحليف الأبرز لمليشيات الحوثية الايرانية حالة من التشظي والتشرذم والانقسام بعد مقتل مؤسس الحزب المخلوع “صالح”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *