الجنوب العربي

البكيري يقوم بزياره مفاجئه لمستشفى طورالباحه ويتفقد أوضاع وسير العمل في المستشفى

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج-طورالباحة/ياسرمنصور[/su_label][su_spacer size=”10″] قام مدير عام مديرية طورالباحة عبدالرقيب البكيري صباح اليوم بزياره مفاجئه لمستشفى المديريه لتفقد أوضاع المستشفى والاطلاع عن قرب عن سير العمل فيها وتلمس احتياجات المستشفى.
وخلال الزياره التقى البكيري بالدكتور محمد فؤاد والتي تعاقدت معه المستشفى بجانب زوجته اختصاصية نساء وولاده للإقامة الدائمه في المستشفى مستفسرا منه عن الاحتياجات الضرويه والطارئه الواجب توفيرها، بالإضافه إلى استفساره عن سير العمل بالمستشفى والمعوقات ان وجدت ليتسنى لقيادة السلطه المحليه متابعة الجهات المعنيه وتسهيلها بما يضمن تقديم تقديم الخدمات الصحيه للمجتمع بصوره جيده.
وقد أبدى مدير عام المديريه استعداده لتوفير الإحتياجات والنواقص من العلاجات والمستلزمات الطبيه وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل في المستشفى.
وفي سياق متصل ثمن القيادي في الحراك الجنوبي منصور الصماتي المتابعه المستمره والمفاجئه للمستشفى من قبل مدير عام المديرية منذ توليه قيادة السلطه المحليه في المديريه واصفا إياه بالشخصيه التي لاتكل ولا تمل يصحح ويعمل ويباشر ويطوف ويتفقد المرافق الخدميه سوى خدمة الصحه أو غيرها من الخدمات في بقية المرافق مكملا النواقص ومعينا بالاعمال ومشجعا للكوادر التي تعمل للارتقاء بالخدمات في المديرية للافضل، داعيا في الوقت نفسه الوقوف من قبل الجميع يدا واحده مع هذه الشخصيه القياديه والذي اعاد الروح الى المديرية وجعلها ترنوا نحو الافضل .. حسب وصفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى