الجنوب العربي

يابلاشاه : 500 دولار من مكتب بن دغر لمهاجمة المجلس الانتقالي واثارة الفتن بين الجنوبيين.

[su_label type=”info”]سمانيوز/ العاصمة عدن / خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] قال الإعلامي الجنوبي، فادي المرشدي، إن حكومة أحمد عبيد بن دغر عرضت عليه مبلغ 500 دولار ، وذلك مقابل قيامه بمهاجمة أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي وتشويه سمعتهم، مؤكداً أن حكومة “بن دغر” قدمت عروضا مالية ومناصب حكومية لعدد من الإعلاميين الجنوبيين والكتاب ومدراء الصحف لغرض الفتنة.
وكشف “المرشدي” في تغريدة له على حسابه الرسمي بشبكة التدوينات القصيرة “تويتر” قيام مكتب بن دغر بمحاولة تجنيده، وقال: “أنا الإعلامي فادي المرشدي أؤكد بأن مكتب رئيس الوزراء اليمني “بن دغر” عرض علي مبلغ 500 دولار مقابل مهاجمة أعضاء المجلس الانتقالي وتشويه سمعتهم”.
وأضاف في تغريدة أخرى: “كما أؤكد بأني لست الوحيد من الإعلاميين الجنوبيين أو الكتاب أو مدراء الصحف الذين تم عرض عليهم مبالغ مالية أو مناصب حكومية لغرض الفتنة”.
هذا وكانت وسائل إعلامية محلية قد كشفت في وقت سابق لجوء حكومة بن دغر إلى تجنيد صحفيين وإعلاميين وناشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليقوموا بدور البوق الإعلامي للحكومة، وقد أوكلت إليهم مهمة التشهير بالمجلس الانتقالي الجنوبي وقياداته، ونشر أخبار كاذبة ومزورة عنهم لصحف ومواقع وعبر شبكات التواصل الاجتماعي والصفحات التي أنشئت لهذا الغرض.
وأكدت المصادر الإعلامية أن حكومة بن دغر منحت تمويلا ضخما للعناصر التي تستخدمهم لمهاجمة خصومهم، وكذا اللجوء إلى “التفرقة” وتسريب مواضيع كاذبة تعتمد على تأجيج العداء للمجلس الانتقالي الجنوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى