2018/01/18 - 8:33م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الربيزي : اشاعة احتلال سقطرى احدى دسائس قناة الجزيرة القطرية وحزب الاصلاح الاخونجي والسبب معروف.

الربيزي : اشاعة احتلال سقطرى احدى دسائس قناة الجزيرة القطرية وحزب الاصلاح الاخونجي والسبب معروف.

سمانيوز/العاصمة عدن/خاص

كشف القيادي الجنوبي احمد الربيزي اسباب اشاعة الاكاذيب والهرطقات التي يروج لها حزب الاصلاح اليمني ( الاخونجي) حول احتلال جزيرة سقطرى .

وقال بعد اغلاق مكتب الجزيرة في تعز يسعى الان وبأعلامها الارهابي لإشعال فتنة بين الجنوب وحلفائه في دولة الامارات .

وأعتبر الربيزي وهو قيادي في الحراك الجنوبي ان من اسباب اشاعة الاخبار حول سقطرى هي :

1- بعد أغلاق مكتب قناة “الجزيرة” القطرية في تعز وفضيحتها اللاأخلاقية بالاشتراك مع إعلام حزب الإصلاح اليمني (الإخونجي)ببث الفتن بين أبناء تعز ومقاومتها الباسلة، تسعى الآن هذه الألة الإعلامية الإرهابية لدق اسفين بين شعب الجنوب العربي وحلفائه واشقائه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

2-وما موضوع الإشاعات حول #جزيرة_سقطرى والكلام الفاضي الاّ واحدة من الدسائس التي بثتها هذه قناة “الجزيرة” التي خِبرها شعب الجنوب منذ نشأتها الى اليوم ويدرك توجهها الخبيث الذي لا يخفى على عاقل.
اني كمراقب أرثي لحال بعض القليل من الجنوبيين الذين انساقوا وراء هذه الهرطقات اللا معقولة.

3-اذا لم نحصن أنفسنا بالوعي السياسي والوطني والثقة بإنفسنا فأننا لاشك سنصبح- أعني البعض منا – فريسة للإشاعات والهرطقات وفريسة لالة الإعلام الإرهابية التي تديرها عصابات الإخوان العالمية في إمارة قطر و #نظام_الحمدين ونصير مسلوبي التفكير ومنطقه السليم، فحصنوا أنفسكم بالوعي ياجنوبيين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *