2018/01/21 - 7:44ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور العطاس يتفقد كليتي الحقوق والاقتصاد

نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور العطاس يتفقد كليتي الحقوق والاقتصاد

سمانيوز/العاصمةعدن/علاء بدر/خاص

في إطار جولاته التفقدية التي تأتي تحت إشراف الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اطلع الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور جمال محمد ناصر الحسني مسجل عام الجامعة والأستاذ عبدالله الخضر ناصر مارم أمين نيابة شؤون الطلاب على سير أداء الامتحانات النصفية للعام الجامعي 2017م- 2018م في كلية الحقوق والتي اختتمتها الكلية أمس الخميس بمشاركة 980 طالب وطالبة.

 

وتجول الدكتور محمد العطاس بمعية الدكتور عبدالغني الزهر نائب عميد كلية الحقوق للشؤون الأكاديمية، والدكتور صالح سريع نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب في مختلف قاعات الامتحانات، مشاهدا الانضباط الكبير والعالي الذي تحلى به طلاب الكلية، والذين يقع على عاتقهم تحمل رسالة القانون المنظم لشؤون حياة المواطنين بتنوعاتها، مكرسين بذلك ثقافة الالتزام بالنظم وهم على مقاعد الدراسة الجامعية.

 

رافقه في الزيارة الدكتور أحمد عبدالله حنبل رئيس قسم الشريعة في كلية الحقوق والأستاذ لبيب عبدالرحيم مدير إدارة النشاطات بالكلية.

 

بعد ذلك توجه نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب إلى كلية الاقتصاد حيث كان في استقباله الأستاذ الدكتور عبدالله محسن طالب عميد الكلية والذي اصطحبه إلى أرجاء قاعات الكلية للاطلاع عن كثب على سير عملية الامتحانات في الفصل الجامعي الأول للعام الحالي والتي بدأت في السادس من الشهر الجاري وستنتهي في الرابع والعشرين من ذات الشهر، حيث يجلس لأدائها نحو 1600 طالب وطالبة.

 

وخلال زيارته للكلية أشاد الدكتور محمد العطاس بالوتيرة العالية والدؤوبة التي رافقت عملية الامتحانات، مشيدا بالهمة العالية لإنجاح هذه العملية بكل مسؤولية وثبات، متمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

 

حضر الزيارة الأستاذ عبدالله سعد مدير إدارة النشاطات في كلية الاقتصاد والأستاذ رائد علان مدير مكتب عميد الكلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *