2018/10/18 - 5:32ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / العوش للأخونجية : سقطرى جنوبية الهوى والهوية، وليست تبة من تبابكم اللعينة .

العوش للأخونجية : سقطرى جنوبية الهوى والهوية، وليست تبة من تبابكم اللعينة .

سمانيوز / سقطرى / خاص

قال الاستاذ محمد علي العوش نائب رئيس اللجنة الثقافية في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي عن ارخبيل سقطرى ، ان الارخبيل يشهد حركة نهضة تنموية طيبة ومستمرة بدعم من الاشقاء في دولة الامارات العربية بمختلف المجالات بعد ان عانت من التهميش والاقصاء والاهمال لسنوات.
.

واضاف العوش في تصريح خاص لـ ” سمانيوز ” ان القيادة المحلية من ابناء ارخبيل سقطرى هم من يديرون شؤونها بعيداً عن حزب الاخوان الذي تدعمة قطر ومن يدور في فلكهم ، مشيراً بان سقطرى لن تكون الّا جنوبية الهوى والهوية.

واردف العوش ، ان الحملة التي يشنها اخوان قطر ضد دولة الامارات وابناء سقطرى تاتي بعد ان اغاضهم حجم التلاحم بين ابناء سقطرى و وقوف الاشقاء في دولة الامارات الى جانب ابناء الجزيرة .

واوضح العوش بان من يقوم بحملة الاشاعات ضد الاشقاء الإماراتيين هم ثلة من الاخونجية و لا علاقة لهم لا بالجنوب ولا بأبناء الجزيرة ولم تطاء اقدامهم ارض الارخبيل او يعرفوا سقطرى نهائيا.

وخاطب العوش من اسماهم بالجهات والمجاميع الشيطانية التي تقف خلف الاشاعات ضد سقطرى وابناءها بالقول : كان الاجدر بكم التحدث في طريقة تحرير غرف نومكم فهي اولوية بالنسبة لكم اما سقطرى فليست تبة من تباب نهم والجوف وابناءها جزء لايتجزاء من اهلهم شعب الجنوب ولن نكون الا شركاء مع جميعاً مع اخوتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *