2018/04/25 - 7:57ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المشاركون في مهرجان التصالح والتسامح بشبوة ينفذون وقفة تضامن مع الأطباء المتوقفة رواتبهم

المشاركون في مهرجان التصالح والتسامح بشبوة ينفذون وقفة تضامن مع الأطباء المتوقفة رواتبهم

سمانيوز/شبوة /عادل القباص/خاص

 

نفذ المشاركون في مهرجان التصالح والتسامح الذين توافدوا من مختلف مديريات محافظة شبوة ظهر اليوم وقفة تضامن مع الأطباء المحليون والأجانب العاملون في القطاع الصحي بالمحافظة.

وكان المشاركون يتقدمهم الشيخ /علي محسن السليماني رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي بالمحافظة قد تجمعوا أمام منزل المحافظ وخيمة الأطباء بحضور العديد من قيادات المجلس الأنتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديريات والشخصيات السياسية والأجتماعية والتربوية والثقافية وجموع غفيره من أبناء المحافظة .

مرددين الشعارات وحاملي اللافتات التي تطالب السلطة المحلية في شبوة بسرعة صرف رواتب الاطباء (ملائكة الرحمة )المتوقفة منذ تسعة أشهر ومطالبتهم بالوفاء بالوعود والصرف.

وفي الوقفة التضامنية الأنسانية القى أمين عام جمعية أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة /صالح علي بلال كلمة نيابة عن الحشد الجماهيري المهيب أكد خلالها وقوف الجميع قلبا وقالبا مع الأطباء وطالب السلطة المحلية وعلى رأسهم محافظ المحافظة اللواء /علي بن راشد الحارثي بصرف مرتباتهم الشهرية المتوقعة من شهر إبريل دون قيد أو شرط تقديرا لظروفهم المعيشية الصعبة من أجل أستمرار الأطباء في عملهم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفيات والمرافق الصحية.

الجدير بالذكر أن محافظة شبوة شهدت خلال الأشهر الماضية أغلاق عدد من المرافق الصحية جراء رفض الجهات ذات العلاقة صرف مستحقاتهم ورواتبهم آخرها وحدة معالجة الآورام السرطانية في مدينة عتق .

هذا وقد شهدت ساحة الشهيدين العامري والحبشي رغم شدة البرد القارص صباح اليوم مهرجان التصالح والتسامح والذي القيت فيه العديد من الكلمات المعبرة.

وبيان ختامي عن المناسبة الغالية وتخلل المهرجان الزوامل الشعبية والقصائد الشعرية الهادفة وعرض عسكري رمزي تجسيدآ لذكرى الثانية عشر ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي 13 يناير 2018م .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *