رياضة

في لقاء كروي أسناني… (رابعة) يكتسح (ثالثه) ويلقنه درسا قاسيا

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمةعدن/برهان باسردة/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] شهدت أكادمية وملاعب أسباير عدن لقاءا وديا  بين لاعبين من كلية طب الأسنان جامعة عدن ، حيث جمع اللقاء فريق(سنة رابعة) بفريق (سنة ثالثة) في تمام الساعة السادسة مساء من يومنا هذا الأثنين الموافق 15/1/2018 م .
ولقن فريق (رابعة ) خصمه (ثالثة) درسا قاسيا في فنون لعب كرة القدم حيث أكتسح المباراة بنتيجة كبيرة جدا ،أنتهت مجرياتها بتسعة أهداف مقابل ثلاثة .
افتتح تسجيل أهداف المباراة لاعب (رابعة) محمد عيدروس في الدقيقة 15 من اللقاء , قبل أن يأتي الرد سريعا من (ثالثه) بعد دقيقتين فقط ليسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب خالد .
بعدها بدأ أرتفاع مستوى الأداء لدى (رابعة) واضحا فقدم خلال المباراة مستوى فنيا عاليا رغم الظروف الغير المناسبة التي صاحبت اللقاء حيث تم أيقاف المباراة مرتين نتيجة للأنقطاع المتكرر للتيار الكهربائي .
فيما سجل لاعب (رابعة) ونجم اللقاء طارق الأسرائلي سوبر هاتريك ، جاءت أهدافه الأربعة خلال الدقائق التالية : 35 ، 39 ,48 والدقيقة 80 .
و كان نصيب الأهداف المتبقية ل (رابعة ) من حظ مفتتح التسجيل اللاعب محمد عيدروس الذي سجل  هدفه الثاني في الدقيقة 44 ، واللاعب مكرم الشميري الذي تمكن من تسجيل هدفيين رائعين في الدقيقتين 60 و71 من عمر اللقاء .
وأختتم اللاعب ماجد سريع أهداف فريقه التسعة بهدف في الدقيقة 84 ، بينما جاء الهدف الثاني  والثالث  ل(ثالثة) عن طريق اللاعب عبدالعزيز وزميله خالد في د 51 و 56 .
 
ومن جهة أخرى صرح المدير الفني لفريق (رابعة) عبدالله حنتوش عقب اللقاء بتصريح ناري قال فيه : ” هذه رسالة نوجهها لكل من يرغب باللعب معنا…عليكم أن تراجعوا حساباتكم جيدا قبل أن تفكروا بمواجهتنا ”
كما أشاد حنتوش بالاداء الذي قدمه فريقه وقال ” نمتلك كوكبة من اللاعبين المهاريين وعلى رأسهم النجم طارق الأسرائلي ورغم غياب الكثير من اللاعبين عن لقاء اليوم إلا أننا قدما مستوى فوق المرضي والممتع ” على حد تعبيره .
وأختتم حديثه ب : ” طلاب (رابعة) لايقتصر عطاءهم ونجاحهم وتفوقهم  على الجانب العلمي فحسب بل نجدهم رقم صعبا وسجلا حافلا بالتفوق والأنجازات في شتى مجالات الحياة وبمختلف أنشطتها الذهنية والبدنية ” .
 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى