2018/06/22 - 10:27ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مكونات الحراك الجنوبي ولجنة التصعيد الثوري تصدر بياناً هاماً بشان تواجد المجرم ( طارق عفاش) في العاصمة عدن .

مكونات الحراك الجنوبي ولجنة التصعيد الثوري تصدر بياناً هاماً بشان تواجد المجرم ( طارق عفاش) في العاصمة عدن .

سمانيوز/ العاصمة عدن/ خاص

يا جماهير شعب الجنوب الابي
ان لجنة التصعيد الثوري ومكونات الحراك الجنوبي تدعوكم في هذا المنعطف الهام في تاريخ مسيرة شعبنا النضالية .. الى رص الصفوف للوقوف في وجه كل من يريد إخضاع اردتكم بشتى السبل وتدمير مكوناتكم الاجتماعية في محاولة يائسة لإعادة وانتاج نظام أسرة المقبور ( عفاش)

ان شعب الجنوب الذي ينزف دمه منذو الحرب المعلنة من قبل نظام ذلك المقبور التي أطلقها بعد اعلان مشروع الوحدة .. عام ١٩٩٠م وبداء بتلك الجرائم مبكرا ولاتزال أمهات وابناء شهداء مجزرة الكوادر الجنوبية ومعهم الذاكرة الجمعية لشعبنا خلال الأعوام ٩١،٩٢،٩٣ من القرن الماضي وكذلك مجازر الأمن المركزي …التي ينفذ اومر أسرة عفاش وما الجرائم بحق أبناء شعبنا المرتكبة خلال حرب الاجتياح عام ١٩٩٤م ومحاولة قمع الثورة الجنوبية الثانية منذو انطلاق حراك شعب الجنوب الرافض للاحتلال مابعد الاجتياح وحتى سقوط المخلوع صريعا عام ٢٠١٧م على يد حلفائه الحوثيين.
وعليه :
أن مكونات الحراك الجنوبي ولجنة التصعيد الثوري
ومعهما كل شرفاء الجنوب يرفضون رفضا قاطعا إيواء الهارب المجرم ( طارق) عفاش في اراضي المحافظات المحررة.. ويدعون الجهات المعنية القبض عليه وتقديمه للمحاكمة ازاء كل جرم ارتكبه تجاه ابنإء شعبنا .. و تشكيل لجنة قانونية لإعداد ملف يحتوي على كل الجرائم التي ارتكبها المدعو طارق محمد عبدالله صالح ( عفاش )
وأكد الحاضرون على رفض إعادة إنتاج نظام المقبور عفاش من خلال أقامت معسكرات في اي رقعة من اراضي الجنوب ونحذر كل من يساهم في ايواء وحماية أي فرد يتبع نظام عفاش و مليشيات الحوثي
كما أننا أيضا نوجه التحذير للدول التحالف العربي التعاطي مع المذكور ودعمه وتسهيل أعماله العدوانية تجاة قضية شعب الجنوب ونطالبهم باحترام سيادتنا الوطنية
كما يؤكد الحاضرون على اخلا القوات العسكرية من المرافق المدنية في العاصمة عدن ونرفص اي تواجد او انشاء معسكرات تابعة لأسرة المقبور عفاش على اراضي الجنوب
أننا نؤيد موقف المقاومة الجنوبية الشجاعة الرافض لتواجد ذلك المجرم في محافظات الجنوب المحررة
وأقر الإجتماع الدعوة لتنفبذ وقفة احتجاجية صباح يوم الاربعاءالقادم الموافق ١٧يناير ٢٠١٨م الساعة العاشرة في ساحة الحرية خور مكسر ( العروض)

صادر عن/
لجنة التصعيد الثوري ومكونات الحراك الجنوبي
١٥يناير٢٠١٨م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *