2018/05/23 - 8:16ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / إلى اين انتم ذاهبون بالشعب ياشرعية الفساد؟

إلى اين انتم ذاهبون بالشعب ياشرعية الفساد؟

رامي محمد الردفاني

إعلامي جنوبي

 

 

إلوضع اصبع لا يطاق والمعيشة اصبحت تنذر بنواقيص الخطر على حافة الفقر المدقع ،بسبب انهيار كامل للعملة يندد بكارثة اقتصادية كبيرة.

 

حينما يصل سعر الدولار إلى 512 واكثر لريال ، حينها يبدأ نواقيص خطر الفقر تلوح بالافق في الغالبية العظمى من الشعب المكلوم.

 

هذة هي مؤامرة على الوطن والشعب من قبل الحكومة الفاسدة واصبح الفساد يتربع على عرش حكومة بن دغر

بشكل مخيف وانهيار العملة هوا احد اسباب الفساد للحكومة.

 

المواطن مستأ لما وصلة بهي المرحلة الحالية الحرجة من تدهور الريال امام العملات الاجنبية لما له من تاثير مباشر على اسعار المواد الغذائية وغيرها التي يعاني منها كثيرا من المواطنين ، من صعوبة الحصول عليها حتى قبل ارتفاع سعر صرف العملات الاجنبية، وهم المواطن الوحيد هو نزول أسعار المواد الغذائية لانها المشروع الاهم واليومي في حياتهم.

 

ندعوا الرئيس هادي ان ينظر لشعبه لما يعانية من تنكيل وتعذيب جماعي بسبب انهيار للعملة وغلى للاسعار حتى اصبح قوت المواطن لا يوجد في بيته، ونطالب هادي بتغيير الحكومة الحالية هي سبب الوضع الرآهن ، ياسيادة الرئيس هل تعلم ان انتشار الفساد يدفع بعامة الشعب إلى مهاوي الفقر والعجز عن تأمين مقتضيات العيش ، وبداية لشرخ يؤدي إلى انهيار الدولة العقيمة، واذا عم الفساد في الدولة فإن مراحل الاصلاح هي الفوضى.

 

وعلى إثر انهيار العملة وغلى الاسعار ندعوكم ايهوا الشعب المكلوم على امره ان تحموا وتخرجوا حقوكم المسلوبة بخروجكم بمضاهرات واعتصامات في العاصمة عدن، والمناطق المحررة لاسقاط الحكومة التي نخرها الفساد منذو توليها بن دغر وحكومته.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *