2018/05/23 - 8:18ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / رئيس محكمة استئناف حضرموت يلتقي بالأجهزة الأمنية 

رئيس محكمة استئناف حضرموت يلتقي بالأجهزة الأمنية 

سمانيوز/حضرموت/محمد بازياد/خاص

التقى رئيس محكمة استئناف محافظة حضرموت القاضي هاشم عبداللاه الجفري صباح اليوم في مكتبة بالأجهزة الأمنية بمحافظة المحافظة لعقد لقاء تشاوري يساند اوضاع أجهزة حماية الشرعية .

 

وأستعرض الجفري على الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت جميع المعوقات التي تواجه سير العمل لدى السلطة القضائية والأجهزة الأمنية من حيث البنية التحتيه او من الإجراءات القانونية والفنية لسير عمل الأجهزة الأمنية .

 

وتطرق النقاش الى جملة من القضايا التي أهمها وضع السجن المركزي كمبنى والسجناء والحراسات الأمنية لأعضاء السلطة القضائية وحراسات المنشآت القضائية .

 

وبعد مناقشات مع الأجهزة الأمنية تم الخروج بجملة من التوصيات وهي إنشاء النيابة المناوبة بمراكز الأمن لتسهيل الإجراءات القانونية على أن يرفع الأمر الى النائب العام وايضا عقد لقاء بالسلطة المحلية المتمثلة بمحافظ المحافظة بشأن ترتيب أوضاع السجناء والسجن المركزي ومشاكل النزاعات العقارية والمشاريع المعطلة للبنية التحتية وتوفير الحماية الأمنية الكافية لأعضاء السلطة القضائية ومقراتها .

 

وأعرب الجفري عن شكره الجزيل لقيادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة لتلبية الدعوة وإنجاح هذا اللقاء والخروج بالحلول المقترحة من الأجهزة الأمنية .

 

الجذير بالذكر أن هذا اللقاء يعد الأول الذي يجمع السلطة القضائية بالأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت للإطلاع على الصعوبات التي تواجه سير العمل ووضع المخرجات والحلول وتذليل كافة الصعاب للمعوقات .

 

حضر الاجتماع رئيس محكمة استئناف حضرموت ومدير أمن م/ حضرموت ورئيس نيابة استئناف حضرموت ورئيس الشعبة الجزائية المتخصصة ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة ومدير إدارة البحث الجنائي ومدير أمن المكلا ومدير شعبة المشاريع العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *