2018/02/22 - 2:08م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تحت شعار يوم النظافة.. محافظ لحج يدشن حملة النظافة في مديريتي الحوطة وتبن.

تحت شعار يوم النظافة.. محافظ لحج يدشن حملة النظافة في مديريتي الحوطة وتبن.

سمانيوز/ لحج/اسامة العمودي/خاص

دشن اليوم الخميس اللواء احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج حملة النظافة العامة في مديريتي الحوطة وتبن

وعن هذا التدشين ، تحدث المحافظة التركي لـ ” سمانيوز ” قائلآ : برغم الإمكانيات التي تواجه صندوق النظافة الا اننا استطعنا ان دعم هذه الحملة وقمنا بتوفير بعض الآليات والعمال لمديريتي الحوطة وتبن وسنستمر بأذن الله بحملات اخرى في عموم مديريات المحافظة .

واضاف اللواء التركي : اتمنى من جميع الاخوة المواطنين ان يتعاونوا وان يساعدوا عمال النظافة في جمع المخلافات في اماكنها المحددة حتى لا تتكدس ووتسبب اضرار لصحة وسلامة المواطن

واشار الاخ المحافظ بالقول : مايميز هذة الحملة انها وفرت الكثير من الامكانيات رغم بساطتها و ستستمر الحملة خلال الستة ايام القادمة ومابعدها .

واختتم اللواء التركي تصريحه. بالتاكيد على ان ابناء لحج (وهو احدهم) وان لحج هيا المكسن لنا جميعآ ولن نتوقف عن حملات النظافة وسوف تستمر ونحن لدينا خطة مستقبلية وسوف تكون لحج دائم الى الامام
” حسب قولة ”

من جانبة قال الاخ مدير صندوق النظافة ،ايمن امشحيري : نشكر سيادة اللواء التركي، محافظ محافظة لحج لما يقدمة من دعم لصالح صندوق النظافة ونشكر صندوق محافظة عدن لتوفيرهم لنا بعض الاليات التي تساعدنا في حملة النظافة ، التي استهدفت مديريتي الحوطة وتبن كمرحلة اولى.

واضاف امشحيري في تصريح خاص لـ ” سمانيوز ” : تتميز هذة الحملة عن باقي الحملات بالجدية و سوف تستمر حتى يصبح الامر روتيني في العمل وعمال الصندوق جاهزون وكلنا لحمة واحدة من اجل لحج ونشكر وكيل اول للمحافظة سيادة العميد صالح البكري لدعمة المعنوي لنا ولعمال النظافة.

وقال الاخ صالح البكري وكيل اول للمحافظة : نشكر كل من ساهم في دعم هذة الحملة وكل الحاضرين وفي مقدمتهم محافظ المحافظة للواء التركي.

وقد حضر حملة التدشين هذة نائب مدير امن محافظة لحج وقائد جهاز مكافحة الارهاب فيصل الفيضي ( ابو وسام )

وعدد من قيادات ومدراء عموم السلطة المحلية في محافظة لحج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *