2018/02/22 - 3:30ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن تعقد أول اجتماعاتها غدا السبت.

القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن تعقد أول اجتماعاتها غدا السبت.

سمانيوز /العاصمة عدن/خاص

أعلنت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن استكمال التحضيرات لانعقاد الإجتماع الأول للقيادة المحلية بعدن والذي سيعقد صباح يوم غد السبت 20 يناير 2018 م بالعاصمة عدن .

وأكد رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن الدكتور عبدالناصر الوالي استكمال التحضيرات لانعقاد الإجتماع التأسيسي الأول وذلك بدعم واشراف مباشر من الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي .

واوضح الوالي ان الإجتماع سيناقش عددا من القضايا الهامة وفي مقدمتها ” العمل على تعزيز الحوار الوطني وترسيخ اللحمة الوطنية , وايجاد شراكة حقيقية بين جميع فئات المجتمع و العمل على التصدي للمشاكل الاقتصادية ورفع المعاناة عن كاهل المواطن وتحسين مستوى الخدمات قدر الإمكان كما يناقش الاجتماع العمل على المساهمة الفاعلة في رفع مستوى اليقظة الأمنية ومساعدة الجهات الامنية في تثبيت الأمن والاستقرار.

وأكد الدكتور الوالي ان الهدف الرئيس من عمل المجلس الإنتقالي والقيادة المحلية والجمعية الوطنية هو القضية الجنوبية وحلها حلاً عادلاً يضمن عودة دولة الجنوب بحدود عام 90 كاملة السيادة . وأشار الوالي في تصريحه الصحفي ان هناك تفاعل اعلامي كبير متزامن مع انعقاد الاجتماع التأسيسي الأول للقيادة المحلية بعدن وهو يعكس مدى القبول والثقة الذي يحظى بها المجلس في أوساط الشعب والآمال التي يعلقها عليه متمنيا من الله التوفيق والسداد ليكون المجلس عند مستوى هذه الأمانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *