2019/12/13 - 8:48ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المهندس قائد راشد مدير صندوق النظافة بعدن يزور محمية الحسوة ويوجه بغرس 100 شجرة بالمحطة التحويلية للصندوق

المهندس قائد راشد مدير صندوق النظافة بعدن يزور محمية الحسوة ويوجه بغرس 100 شجرة بالمحطة التحويلية للصندوق

سمانيوز/العاصمة عدن/علاء بدر/خاص

 

 

قام صباح الثلاثاء الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن بإجراء زيارة تفقدية لمحمية الحسوة الطبيعية في مديرية البريقة.

 

وخلال الزيارة أكد المهندس قائد راشد اهتمام الصندوق بهذه المحمية التي حبى الله عز وجل عدن بها، مشيداً بجهود عمال صندوق النظافة والتحسين في الحفاظ عليها وتحسين شكلها الجمالي لتعكس جمال الشارع الرئيس الرابط بين أكبر مديريتين في العاصمة عدن (البريقة والمنصورة).

 

وشدد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين على مواصلة تحسين المحمية لما لها من أهمية تتمثل بالمساحات الخضراء التي تعطي روح الجمال للمنطقة، مؤكداً أن محمية الحسوة تساعد في صنع نظافة بيئية بالأجواء وهو ما يساعد إيجاباً في مستوى نمط الحياة المعيشية بعدن.

 

إلى ذلك عرَّج المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق على موقع المحطة التحويلية لصندوق النظافة، مُطِّلعاً على عمل المحطة والمتمثل في قيامها بتجميع النفايات من عربات النظافة ومن ثم نقلها إلى المقلب العام للقمامة في بئر النعامة بمديرية البريقة، وهي العملية التي سهَّلت على عمال النظافة القيام بدورهم خلال خطة العمل اليومية بطريقة سريعة اختصاراً للجهد والوقت.

 

ووجَّه المدير العام لصندوق النظافة والتحسين إدارة التشجير والحدائق بغرس نحو 100 شجرة من أشجار (الدمس) في المحطة التحويلية إسهاماً من صندوق نظافة عدن في دعم ديمومة الحياة البيئية بالعاصمة عدن، وتنمية من المساحات الخضراء لتكون عنواناً بارزاً في الشوارع العامة والطرقات الرئيسة بالعاصمة.

 

إلى ذلك التقى المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن بالعمال الميدانيين لقسم النظافة في إنماء والشعب، بمواقع أعمالهم، وحثهم على العمل بإنتاجية عالية، ومراقبة الله عز وجل في تنفيذ مهامهم، لكي يظهر الأثر الجميل لعملهم أمام المواطنين.

 

رافقه في الزيارات الميدانية الأستاذ محمد باعزب مدير إدارة النظافة في الصندوق، والأستاذ خليل مقبل مدير إدارة المتابعة والتقييم، والأستاذ صدام شعلان المدير المالي والإداري للمحطة التحويلية، والأستاذ سفيان منصور نائب مدير المحطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *