2018/04/20 - 1:57م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / ​حضرة عدد من مشائخ حالمين وشبوة وابين وشخصيات جنوبية رفيعة.. لقاء هام في العاصمة عدن ناقش الاعتداء الذي تعرض لة منزل الوزير السابق وعضو الانتقالي الجنوبي مراد الحالمي من قبل حراسة وزير الداخليه احمد الميسري​

​حضرة عدد من مشائخ حالمين وشبوة وابين وشخصيات جنوبية رفيعة.. لقاء هام في العاصمة عدن ناقش الاعتداء الذي تعرض لة منزل الوزير السابق وعضو الانتقالي الجنوبي مراد الحالمي من قبل حراسة وزير الداخليه احمد الميسري​

سما نيوز/العاصمة عدن/احمد الليثي/خاص

أقيم ظهر يوم الجمعة في العاصمة عدن اجتماع هام دعا اليه عدد من شيوخ قبائل حالمين وابين وشبوة وذلك نتيجة ما قامت به الحراسة الشخصية لوزير الداخلية الميسري بالاعتداء السافر على المنزل الشخصي للأستاذ مراد الحالمي عضو هيئة رئاسة الإنتقالي الجنوبي .

 

وبدء الاجتماع بالادانه والاستنكار لما اقدمت علية حراسة الوزير أحمد الميسري دون إي مبررات

 

وقالت مصادر وثيقة أن حراسة الميسري اقدمت على تكسير كاميرات المنزل وحاولت اكثر من مرة استفزاز حراسة منزل الحالمي وذلك بكلام بذي والتهديد لهم، وفسر البعض ان هذه الاعتداءت تاتي بسبب نشاط الأستاذ مراد الحالمي بالمجلس الانتقالي الجنوبي ،وان مثل هذه الأعمال تخالف الشريعة الاسلامية والاعراف القبلية.

 

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل لجنة بخصوص تلك الاعتداءت اللاخلاقية على حرمة منزل الحالمي والكائن بحي ريمي مديرية المنصورة .

 

حضر الإجتماع الأمين العام للحراك الثوري سعادة السفير قاسم عسكر جبران وعدد من الشخصيات القبيلية والسياسية والاجتماعية وبعض من قيادة المقاومة الجنوبية وعدد وفير من المواطنيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *