2018/12/12 - 6:24ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / محافظ المهرة يوجه بتأثيث المركز الاستشاري للبحوث ورفده بالإمكانيات اللازمة .

محافظ المهرة يوجه بتأثيث المركز الاستشاري للبحوث ورفده بالإمكانيات اللازمة .

سمانيوز/المهرة/عيسى بن نهل-ناصر الساكت/خاص

 

 

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم

بالباحث د. عبدالله جمعان بن شرية نائب المركز الاستشاري للدراسات والبحوث بالمحافظة لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات التي تهم المركز ونشاطه وأهدافه.

 

وفي بداية اللقاء -الذي حضره الأخوة محمد شملان المدير التنفيذي للمركز وسميرة سالمين مديرة دائرة التوثيق والإنتاج الثقافي نقل بن شرية تحايا د. عادل كرامة معيلي

رئيس المركز , مقدما لمحة موجزة عن المركز وأهدافه ونشأته ونشاطاته وأعضائه المقترحين , موضحا جانبا من الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل المركز وتحول دون تنفيذ أهدافه وبرامجه وخططه , ومنها عدم وجود موازنة تشغيلية والحاجة الماسة لمكافآت للعاملين والمساهمين وضرورة تأثيث المقر .

 

 

كما اطلع بن شرية الاخ المحافظ على فكرة المشروع المتمثلة في حصر القوى وتحديد الاحتياجات وجدولتها في قاعدة بيانات رقمية للاستفادة منها .

 

وأشار نائب رئيس المركز الاستشاري للدراسات والبحوث إلى أن المركز في قالبه الحالي محصورا فقط على الأكاديميين من حملة شهادات الماجستير والدكتوراه .

 

وأضاف لدينا تطلعات للبدء بمشروع حصر الكادر في المحافظة وتحديد الاحتياجات والاختصاصات المطلوبة والبحث في ماتحتاجه المحافظة من تخصصات

وكادر في مختلف المجالات لتلبيه سوق العمل ووضع خطط استراتيجية سعيا للمساهمة في بناء المحافظة وتمنيتها وإزدهارها.

 

 

من جانبه أبدأ المحافظ باكريت تجاوبه واستعداده دعم المركز ورفده بالإمكانيات اللازمة لأهمية جانب الدراسات والبحوث في نسيج العمل اليومي وحاجة المحافظة لمثل هذا المشروع .

 

 

ووعد بالعمل على تذليل مجمل الصعوبات والمعوقات والتحديات التي تعترض المركز .. موجها الجهات ذات العلاقة باستكمال تأثيثه ليتمكن من بدء نشاطه .

 

 

وعبر الحاضرون عن جزيل شكرهم للمحافظ على تجاوبه ودعمه المادي والمعنوي للمركز آملين أن يحقق أهدافه وتطلعاته المستقبلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *