2018/04/20 - 1:58م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / ​قيادة اللواء 111مشاة ​تدشن صرف مرتبات اللواء بأحور​​

​قيادة اللواء 111مشاة ​تدشن صرف مرتبات اللواء بأحور​​

سمانيوز/ أبين-أحور/حمدي العمودي-عبدالله الطحر/خاص

 

دشنت قيادة اللواء 111مشاة صباح اليوم الأحد صرف مرتبات الجنود المنتسبين للواء 111 في المجمع الحكومي بمديرية احور محافظة أبين.

 

 

وقام نائب قائد اللواء 111 مشاة العقيد الركن / علي سعيد العميسي وكذلك الكاتب المالي في اللواء العقيد جمال الخضر بصرف مرتبات اللواء 111 مشاة المرابط في مديرية احور بمحافظة ابين يوم الاحد الموافق 11 فبراير 2018.

 

في ظل إجراءات أمنية مشددة اتخذتها قيادة اللواء 111 لتأمين وحماية المنطقة المحيطة بالمجمع الحكومي ونشر القوات العسكرية على مداخل ومخارج المجمع الحكومي الواقع بمديرية احور،حيث تم توزيع الأفراد إلى كتائب ليسهل عملية الصرف ولتجنب أي امرأ طارئ قد يحصل لا سمح الله.

 

وقال عسكريون من محافظات عدن و ابين و لحج و شبوة و الضالع في اللواء 111 مشاة ان عملية صرف المرتبات تسير بشكل ممتاز شاكرين ماتقوم به قيادة اللواء ممثلة بالعميد الركن/ محمد احمد ملهم ونائب قائد اللواء العقيد الركن علي سعيد العميسي وكذا الكاتب المالي العقيد جمال الخضر من تسهيل لكافة الإجراءات لهم .

 

 

وخلال التدشين  رحب قائد اللواء 111 بالنيابة  العقيد الركن/ علي سعيد مبارك العميسي بجميع أفراد اللواء من ضباط وباللجنة المشرفة على عملية الصرف بتواجدهم في مديرية احور , موجها لجنة الصرف بأعطاء الأولوية للمجندين من محافظات لحج وأبين وشبوة والضالع بحكم مناطقهم البعيدة

 

 

الجدير بالذكر يتم صرف مرتبات في مديرية المحفد لقطاع المحفد التابع للواء 111 وقائد القطاع العميد الركن/ سالم عاطف لقرع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *