2018/04/20 - 1:58م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الصندوق الاجتماعي للتنمية يستهدف منطقة شوار بمشروع حماية الأراضي من الانجراف

الصندوق الاجتماعي للتنمية يستهدف منطقة شوار بمشروع حماية الأراضي من الانجراف

سمانيوز/لحج _ طورالباحة / جلال السويسي

من خلال جهود كبيرة يبذلها المديرالعام بمديرية طورالباحة محافظة لحج ا. عبدالرقيب البكيري تم استهداف قرى الجولان والرخامية والوقار وحبوة ابرص التابعة لمنطقة شوار من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن ببرنامج النقد مقابل العمل وبرنامج حماية الأراضي الزراعية من الانجراف وذلك بتكلفة إجمالية بلغت (100الف دولار ) .
كما قال المدير العام للمديرية بأن فرق المسح الميداني باشرة. عملها اول أمس الخميس 8/ فبراير 2018 بمسح وحصر القرى المستهدفة التابعة لمنطقة شوار وفي اليوم الثاني وفي فترة بعد الظهر عملت على استقبال العمالة من المواطنين الراغبين بالعمل في مشروع الحماية وبعد ذلك عملت لجان المسح على إجراء الاقتراع لاختيار الممثلين لتلك القرى والتي ستعمل على التعاون وتذليل الصعوبات اثناء العمل…

هذا عبروا أبناء ومشايخ ووجهاء منطقة شوار بجزيل الشكر للمدير العام على ما يبذله من جهود جبارة في خدمة أبناء المديرية بمثل هذه المشاريع..

وبدوره المدير العام حث كافة المواطنين على التعاون مع الصندوق الاجتماعي لانجاح المشروع الذي يستفيد منه الكثير من المزارعين في منطقة شوار ..
كما شكر الصندوق الاجتماعي للتنمية على هذه المشاريع التي من شأنها ستساعد في النهوض بعملية التنمية الزراعية والاجتماعية في المديرية ..

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *