2018/09/23 - 11:32ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدرسة الفقيد المنتصر الجعري (مهيدان) للتعليم الأساسي بلودر تنظم حفلا تكريمي لأوائل الطلاب.

مدرسة الفقيد المنتصر الجعري (مهيدان) للتعليم الأساسي بلودر تنظم حفلا تكريمي لأوائل الطلاب.

سمانيوز/ ابين / لودر / خاص

كرمت مدرسة الفقيد المنتصر الجعري للتعليم الأساسي بمنطقة مهيدان بلودر صباح اليوم الأحد أوائل الطلاب في مختلف الشعب الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الجاري 2018/2017م .

الحفل التكريمي الذي احتضنته ساحة المدرسة وأقيم بحضور مدير مكتب التربية والتعليم م/لودر ناصر عوض موسى ورئيس قسم المشاريع والتجهيزات بالمديرية محمد بوفرج ورئيس مجلس الآباء بالمنطقة عبدالله احمد ربيح بدأ باي من الذكر الحكيم تلاها الطالب الخضر عبدالله ربيح ثم كلمة الطالبه فرح لطفي محمد هادي قيس نيابة عن الطلاب المكرمين وقدمت فيها شكرها للمعلمين والمعلمات على اهتمامهم وجهودهم ..مشيرة إلى ان هذا التكريم لبذل المزيد من الجهد من أجل أن نظل دائما من ضمن الطلبة المتفوقين والمكرمين ثم كلمة ادارة المدرسة القاها أحمد حبيبات مدير المدرسة رحب في مستهلها بمدير مكتب التربية في لودر ومرافقيه .. ومؤكدا أن هذا التكريم يأتي كتشجيع للطلاب الأوائل لما بذل منهم من جهد خلال الفصل الدراسي الأول.. داعيا زملائهم الآخرين للاحتذاء بهم..شاكرا رئيس مجلس الآباء بالمدرسة الشيخ عبدالله أحمد ربيح على وقوفه الدائم إلى جانب المدرسة ومساهمته في إنجاح هذا الحفل وتقديم الجوائز للمحتفى بهم وكذا مدير التربية بالمديرية على حضوره الفاعل وتحفيزه للفعاليات التربوية ولكل المعلمين والمعلمات على عطاءهم خلال الفصل الدراسي الأول.

ومسك ختام الحفل كان مع مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى كلمة أكد فيها على أهمية مثل هذه المواعيد التي يجد فيها الطالب نفسه أمام تقدير الجميع ليكون بذلك داعما له لبذل المزيد في سنوات عمره القادمة. .داعيا الطلاب إلى زيادة الاجتهاد والمثابرة كون العلم أساس كل شي ولايمكن أن يصل الإنسان إلى مايصبو إليه إلا بالعلم ..مشيدا بالدور الواضح وبالجهود التي تبذلها إدارة المدرسة وكادرها التعليمي في الارتقاء بالعملية التعليمية وبدور مجلس الآباء بالمدرسة ممثلة بالشيخ عبدالله أحمد ربيح على وقوفه إلى جانب المدرسة وتقديم كافة أشكال المساعده والدعم للهيئة الإدارية وتذليل كافة الصعاب وحل أي مشاكل قد تعترض سير العملية التعليمية بالمدرسة .

وفي الختام جرى تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية بالشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية وكذا تكريم عدد من المعلمين والمعلمات نظير ماقدموه من جهود في سبيل النهوض بالتعليم بالمدرسة..كما حرص الطلاب المكرمين على التقاط الصور التذكارية مع مدير مكتب التربية ابوعوض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *