2018/12/10 - 7:48ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / اثناء إلقائها لكلمة مباشرة.. المخلوعة الاخوانية توكل ڪرمان تتعرض لسيل من الكلمات البذيئة والجارحة

اثناء إلقائها لكلمة مباشرة.. المخلوعة الاخوانية توكل ڪرمان تتعرض لسيل من الكلمات البذيئة والجارحة

سمانيوز/ اليمن ـ صنعاء/خاص

تعرضت الناشطة النوبليية والقيادية الاخوانية اليمنية توكل ڪرمان لهجمة إعلامية شرسة من عدد من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة علئ الفيس بوك.

وجاءت ردود الفعل هذا في عدد من التعليقات اثناء القاء كرمان لكلمة مباشرة من جدار صفحتها علئ الفيس بوك بمناسبة الذكرئ السابعة لما سمي بثورة 11 فبراير بالعاصمة اليمنية.

وقد “وصفت ” و ” لقبت ” بأبشع الاوصاف والكلمات النابية والبذيئة بحيث ” لا نستطيع ورودها هنا” .

وتأتي هذه الحملة الإعلامية والسخط الشعبي نتيجة للحالة المأساوية التي وصل لها الشعب اليمني ، حيث أصبح اكثر كراهية لهذه الناشطة التي يعتقدها الكثير انها إداة تحريضية اخوانية تدعمها الدولة القطرية.

وتحدث الناشط الإعلامي اليمني محمد الحريبي بالقول :
توكل كرمان فقدت مصداقيتها لدى المواطن في اليمن بسبب مواقفها التحريضية الهادفة لخدمة اجندات قطرية تخريبية ارهابية متطرفه.

واضاف الحريبي ، بعد أن تم التبرئ منها من قبل حزب الإصلاح نجدها اكثراندفاع اليوم للتحريض ضد التحالف العربي دلالة عن انها تعاني من أزمة نفسية ،

واكد الحريبي ان توكل كرمان تضائلت شعبيتها وأصبحت بالحضيض فمن خلال متابعته لصفحتها منذُ اكثر من ثمان سنوات يجد المتابع أنها فقدت شعبيتها ولا غرابة في ان تصفها النخب اليمنية بأبشع الاوصاف والالقاب بل وحتئ الكلمات النابية والبذيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *