2018/09/23 - 10:58ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / وكيل أول حضرموت يفتتح مشروع استثماري سياحي خدمي في المكلا بكلفة 750 مليون ريال

وكيل أول حضرموت يفتتح مشروع استثماري سياحي خدمي في المكلا بكلفة 750 مليون ريال

سما نيوز _المكلا/صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقلة افتتح وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ومعه وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي اليوم، مجمع المعاري التجاري بحي الشافعي بفوة وهو أحد المشاريع الاستثماري السياحية في مدينة المكلا بكلفة 750 مليون ريال ويتكون من فندق من ثلاثة أدوار يحتوي على 32 غرفة بينها أربعة أجنحة وقاعة اجتماعات وصالتي طعام واستقبال واقسام خدمات عامة من تموينات ومطعم ومطبخ وبقالة وبوفية ومغسلة ملابس وساحة أمامية للوقوف السيارات.
واطلع وكيل أول حضرموت من المستثمر سالم أحمد المعاري على مكونات الفندق وتجهيزاته التي تواكب تنامي التطور والتوسع في مجال الخدمات السياحية وخدمة المنطقة معربًا عن سعادته لافتتاح مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي يساهم بها المستثمرون ورجال الأعمال الحضارمة وتلبي حاجة مجتمعهم وتواكب التوسع في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية, مؤكدًا اهتمام السلطة المحلية وتشجيعها لرجال المال والأعمال للاستثمار في مختلف القطاعات ومن بينها المجال السياحي.
ونوه الشيخ بن حبريش إلى أن الأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت هو محفز على زيادة أعمال الاستثمار ودافعة للمستثمرين بتنفيذ مشروعاتهم في مختلف المجالات .
فيما أوضح مدير الفندق حسن باجوه أن الفندق سوف يقدم خدمات سياحية متميزة وأنه تم تجهيزه بأحدث التجهيزات الفندقية القادرة على خدمة الزائرين .. لافتا إلى أن الفندق يشمل ساحات ومواقف للسيارات وصالات وقاعة للاجتماعات إلى جانب خدمات متكاملة .
وخلال افتتاح المشروع الذي حضره مدير عام مكتب السياحة سالم الكثيري وعدد من المستثمرين ورجال المال والأعمال أهدى المستثمر سالم المعاري درعًا تذكاريًا لوكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش عبارة عن مجسم لمدينة شبام حضرموت وقصر الكثيري بسيئون وحصن الغويزي بالمكلا يتوسطه الجنبة الحضرمية الشهيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *