2018/09/23 - 3:13م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / ​​وصفه الجميع بالفاسد والوقوف خلف قضايا فساد .. الحوثيون يرحبون بتعيين «زمام» محافظا للبنك المركزي​ اليمني​

​​وصفه الجميع بالفاسد والوقوف خلف قضايا فساد .. الحوثيون يرحبون بتعيين «زمام» محافظا للبنك المركزي​ اليمني​

سمانيوز/العربية اليمنية/خاص

رحب القيادي البارز في مليشيات الحوثي الانقلابية، محمد علي العماد، بالقرار الذي أصدره الرئيس عبدربه منصور هادي، بتعيين الدكتور محمد زمام، محافظاً جديداً للبنك المركزي، خلفاً للمحافظ المقال، منصر القعيطي.

 

وقال العماد في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي بأن ” تعيين د. محمد زمام محافظ للبنك المركزي قد تم بالتوافق بين صنعاء وعدن , فالرجل محل احترام بين الطرفين .. ومحل ثقه لأمريكا”

 

 

واضاف العماد بأن تعيين زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني، “سيكون له دور إيجابي لتسليم مرتبات الموظفين واستقرار صرف العمله بالفترة القادمة ، كما سيكون أكثر استقلالا من النفوذ العربي” – على حد وصفه.

 

 

الجدير بالذكر ان المحافظ الجديد “زمام” المعين محافظاً للبنك المركزي اليمني وصفه الجميع بـ ”الفاسد” متهمين إياه بـ”الوقوف خلف قضايا فساد كثيرة من خلال مناصبه السابقة التي تدرج اليها بدءًا من مدير مكتب وزير الزراعة ورئيسًا لمؤسسة الموانئ ورئيسًا لمصلحة الجمارك وانتهاءً بتسلمه منصب وزير المالية في العام 2014″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *