2018/12/09 - 10:58م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / ​حشود حوثية على مشارف طورالباحة ونزوح عشرات الأسر من مناطق التماس والبكيري يدعو التحالف للتدخل السريع​

​حشود حوثية على مشارف طورالباحة ونزوح عشرات الأسر من مناطق التماس والبكيري يدعو التحالف للتدخل السريع​

سمانيوز/لحج-طورالباحة/جلال السويسي/خاص

 

حشود هائلة للحوثين تفوق 1000 مقاتل مع جميع معداتهم القتالية الثقيلة والمتوسطة والخفيفة حسبما تفيد المصادر التي أكدت بأنهم ولأول مرة يستقدموا مثل هذه القوة الهائلة وكما تشير. المصادر بأن العناصر الأنقلابية عازمون على احتلال مديرية طورالباخة والسيطرة على جميع المنافذ المؤدية لمحافظة تعز وقطع الأمتداد على مقاومة التربة .

وأشارت المصادر بأن العشرات من الأسر من مناطق التماس من شعب الجوازعة نزحت إلى العاصمة عدن وبعض المناطق الريفية بلحج

 

 

ومدير عام طورالباحة ا

عبدالرقيب البكيري يناشد جميع القيادات بالمنطقة العسكرية وقائد جبهة طورالباحة ومحافظ المحافظة وقيادات التحالف الأستعداد الكبير لهذه العناصر التي ليس لها هدف غير العبث بمقومات المديرية وإغلاق جميع المنافذ الرابطة بين قيادة التحالف العربي والمقاومة بمحافظة تعز

..

وأردف البكيري بأن طورالباحة ستكون محرقة لكل من يريد الاعتداء على حدود المديرية ووجهة نداء عاجل لجميع القبائل بالصبيحة بالأستنفار والتطوع بالرجال ودفع الشباب إلى خطوط التماس التصدي لهذه القوات الخارجة عن الملة والدين الإسلامي ..

 

وأضاف البكيري على جميع رجال المال والأعمال في الصبيحة بالتبرع الفوري ودعم الجبهات بالذخيرة كلا حسب أستطاعته لمواجهة تلك القوات الغازية التي تريد ا ن تذل أبناء الصبيحة أنتقاما .

 

وأردف المدير العام قائلا/ لكننا ومن خلال موقعنا بالسلطة المحلية نعلن للجميع بأننا في مقدمة الصفوف مع الرجال للذود عن العرض والأرض والوطن في الخطوط الأمامية جنبا إلى جنب مع أخوتنا المقاتلين لمواجهة المد الشيعي الرافضي وكل من بريد الاعتداء على حدود الصبيحة..حسب البكيري ..

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *