2018/11/17 - 10:07ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عام / برعاية محافظ محافظة أبين وحضور مدير مكتب التربية والتعليم م. لودرثانوية بلقيس النموذجية للبنات تكرم أوائل الطالبات :

برعاية محافظ محافظة أبين وحضور مدير مكتب التربية والتعليم م. لودرثانوية بلقيس النموذجية للبنات تكرم أوائل الطالبات :

سمانيوز/ ابين / لودر / خاص

برعاية كريمة من محافظ محافظة ابين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم م. لودر أ. ناصر عوض موسى، أقامت ثانوية بلقيس النموذجية للبنات بلودر صباح اليوم الأربعاء، الحفل التكريمي للمبرزات وأوائل الطالبات للفصل الدراسي الأول.

وفي الحفل الذي استهل بالقرآن الكريم، ألقت الأستاذة سماح مبارك الهبة مديرة الثانوية كلمة رحبت فيها بالضيوف الكرام من مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، ومجالس الآباء والأمهات وأولياء الأمور ومدراء المدارس ، على حضورهم هذه الفعالية التكريمية لأوائل الطالبات والمبرزات خلال الفصل الدراسي الأول .

كما تقدمت بالشكر الجزيل لكل من دعم هذا الاحتفال وفي المقدمة منهم محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم .

كما ألقى أ. ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني محافظ المحافظ ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدير عام مديرية لودر إلى ادارة الثانوية والمعلمات والطالبات وأولياء الأمور ومجلسي الآباء والأمهات ، بهذه المناسبة التكريمية متمنين للجميع دوام التوفيق .

كما أشاد في كلمتة بدور الإدارة المدرسية والهيئة التعليمية ولجنة الأنشطة المدرسية على الترتيب والتنظيم والإخراج الرائع لهذا الاحتفال ، مشيدا بالجميع في هذه الثانوية ، والتفوق العلمي لطالباتها على مستوى المديرية والمحافظة .

كما تطرق مدير المكتب إلى تاريخ وعراقة الثانوية والتي تشكل اليوم مصدر فخر والهام لكل التربويين ، مؤكد وقوف المكتب لدعم أنشطة الثانوية المختلفة والإهتمام البالغ بالعملية التربوية والتعليمية بالمديرية ، ناقلا تحياته وتهانيه الحارة للمبرزات وأوائل الطالبات ، ومعبرا عن سعادته البالغة للمشاركة في هذا الحفل والنشاط الرائع ، وهذا ليس بجديد على هذه الثانوية المحافظة على نموذجيتها ، وتاريخها الناصع.

كما قدم الشكر والتقدير لراعي هذا الحفل التكريمي محافظ المحافظة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم على ما قدمه من دعم سخي للثانوية والذي كان له الأثر البالغ في نفوس الجميع والذي تكلل بهذا اليوم الفرائحي.

تخلل الحفل التكريمي العديد من الفقرات الفرائحية والمعبرة عن المناسبة، والتي نالت استحسان الحاضرين ، كما تم في الحفل توزيع مجلة ثانوية بلقيس للبنات لودر العدد ( 1 ).

وفي ختام الحفل قام الضيوف الكرام يتقدمهم مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر ومديرة الثانوية ورئيسة قسم تعليم الفتاة بالمديرية بتكريم المبرزات وأوائل الطالبات بالشهادات التقديرية والحوافز المالية، والجوائز العينية والرمزية واللواتي حصلن على مراتب متقدمة خلال الفصل الأول، كما تم تكريم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أ. ناصر عوض موسى، والمعلمات ، والطالبات المثاليات، وطالبات الأنشطة المدرسية، وعمال الخدمات، والمدراء الذين تعاقبوا على إدارة الثانوية منذ تأسيسها .

وفي بادرة لاقت الاستحسان وصفق لها الجميع قدمت إدارة الثانوية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية شهادة تقديرية لداعم هذا الحفل محافظ المحافظة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، على ما قدمه من دعم لإنجاح هذا اليوم التكريمي استلمها بالنيابة عنه مدير التربية بالمديرية.

حضر الاحتفال عددا من رؤساء أقسام مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، وجمع من أولياء الأمور ومجلسي الآباء والأمهات ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *