2018/08/17 - 7:34م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الزويدي : مدير عام مديرية سيحوت يسلم باص منطقتي عتاب ورخوت الشرقية المقدم من محافظ المهرة باكريت

الزويدي : مدير عام مديرية سيحوت يسلم باص منطقتي عتاب ورخوت الشرقية المقدم من محافظ المهرة باكريت

سما نيوز /المهرة /خاص /عماد باحميش

المهرة / سيحوت / عماد باحميش :

قام مدير عام مديرية سيحوت الشيخ/ محمد علي الزويدي بمعية الهيئة الادارية بالمجلس المحلي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/ سالم عمر باسلم بتسليم باص منطقتي عتاب ورخوت الشرقية الى إدارة مدرسة علي شامي بمنطقة عتاب المقدم من محافظ محافظة المهرة الشيخ / راجح سعيد باكريت ضمن مجموعة الباصات الذي قدمتها الممكلة العربية السعودية كمكرمة لمحافظة المهرة .

حيث شكر الاستاذ / سالم عمر باسلم مدير مكتب التربية والتعليم محافظ المهرة على جهوده المبذولة في قطاع التعليم بالمحافظة وأشاد بمستوى طلاب عتاب ورخوت في الجانب العلمي لأسيما في مدرستي الشهداء وثانوية عثمان بن عفان وشدد على الطلاب ببذل المزيد الجهد لينالوا بعد ذلك أعلى النسب ويمثلوا المديرية خير تمثيل .

كما أكد مدير عام مديرية سيحوت الشيخ/ محمد علي الزويدي أن السلطة المحلية بالمديرية ستسعى جاهدة لتقديم ما في وسعها من أجل خدمة منطقتي عتاب ورخوت وفق الأمكانيات المتاحة وأضاف الزويدي أنناء نشكر السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة بالشيخ/ راجح سعيد باكريت على دعمهم السخي ووقفتهم الى جانب المديرية موجهاً الطلاب على الحفاظ على الباص كونة يعتبر ملكية عامة .

ومن جانبة أشاد الزويدي بالجهود التي يبذلها مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيحوت الأستاذ/ سالم عمر باسلم من أجل التعليم في ظل هذه الظروف الصعبة معبراً أنه يمتلك علاقات طيبة داخل المحافظة وخارجها وأصفاً إياه بالنشط شاكراً باسلم على جهودة المبذولة في متابعة أعمال المكتب بأستمرار .

حضر مراسيم التسليم إدارة مدرسة عتاب وإدارتي مدرسة الشهداء للتعليم الأساسي وثانوية عثمان بن عفان وطلاب منطقتي عتاب ورخوت الدارسين في مدرسة الشهداء وعثمان بن عفان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *