رياضة

في دور 16 لأبطال أوروبا لكرة القدم..المصري صلاح يسجل فوزاً مع ليفربول وريال مدريد ينتفض بوجة السان جرمان

[su_label type=”info”]سما نيوز/رياضة/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه بعد أن سجل هدفا في المباراة التي اكتسح فيها ليفربول مضيفه بورتو البرتغالي بخماسية نظيفة، في الوقت الذي قلب فيه ريال مدريد الطاولة على ضيفه باريس سان جيرمان وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
وعلى أرضية ملعب ” برنابيو” في العاصمة الإسبانية، مدريد، تقدم الضيوف عند الدقيقة 33 عبر الفرنسي أدريان رابيو، ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 45.
وفي الشوط الثاني، استلم سان جيرمان زمام السيطرة، لكن لاعبوه أضاعوا العديد من الفرص أمام المرمى المدريدي، ليعاقبه الريال بهدف ثان عبر رونالدو عند الدقيقة 83، وثالث عبر البرازيلي مارسيلو بعدها بدقيقتين.
وفي البرتغال، وضع ليفربول قدما في ربع النهائي بعد أن اكتسح مضيفه بورتو بخماسية نظيفة، سجل منها صلاح هدفا عند الدقيقة 29، كما وقع السنغالي ساديو ماني على “هاتريك”، وسجل البرازيلي روبيرتو فيرمينيو هدفا.
يذكر أن، الفرعون المصري سجل هدفه رقم 30 خلال الموسم الحالي في جميع البطولات، ليصبح أول لاعب يصل إلى هذا العدد من الأهداف في موسم واحد مع ليفربول، منذ موسم 2013/2014، حين سجل النجم الأوروغوياني لويس سواريز 31 هدفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى