الجنوب العربي

بعد القيام بزيارة تفقدية لمواقع العمل على تصفية مناهل الصرف الصحي ،، "المشبق" يستقبل مندوبي الأمن الإقتصادي للجنة الدولية للصليب الأحمر ،،

[su_label type=”info”]سمانيوز / عدن /  سامح المديني[/su_label][su_spacer size=”10″] إستقبل صباح اليوم الأخ “فهد المشبق” مدير عام مديرية المعلا في مكتبه منذوبي الأمن الإقتصادي للجنة الدولية للصليب الأحمر الأخ / شفيق ناصر منصور والأخ / محمد عيديد .
وقد ناقش “المشبق” مع المنذوبي عن سبل مساعدات النازحين الوافدين إلى مديرية المعلا والتطورات الصعبة التي يمرون بها النازحين في ظل الأوضاع الراهنة التي يشهدها الوطن والتهديدات والتحديات التي تتعرض لها مناطقهم مما تمارسه ضدهم المليشيات الحوثية الايرانية .
كما أستمع “الأخ مدير المديرية إلى كلمة القاها الأخ “شفيق” منذوب اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعقيبآ لما أستعرضه “المشبق” والتي ميزت من خلالها مديرية المعلا حيث قال فيها { أشكر الجهود التي قامت بها المديرية من تحضيرات وتجهيزات مرتبة في جمع كشوفات بأسماء النازحين الوافدين إلى مديرية المعلا وعناوينهم وعدد أفراد كل أسرة وهذا ما يسهل في تسريع آلية العمل ، لأننا نواجه مشاكل كبيرة وإعاقة العمل لجمع مثل هذه المعلومات } .
ومن جانبه أفاد الأخ مدير المديرية عن حرمان أبناء مديرية المعلا من أي مساعدات ومعونات وأن المديرية لم تستلم أي معونات إغاثية منذ فترة طويلة وتعود ذلك الأسباب لتجاوز المجلس المحلي للمديرية من قبل بعض المنظمات الإغاثية والعمل بعشوائية دون تنسيق أو ترتيب .
كما أبدا الأخ “المشبق” إستعداده الكامل بتعاون المديرية مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في كل ما ستقدمه لخدمة أخوتنا النازحين إلى مديرية المعلا كونهم خرجوا من منازلهم ومناطقهم هربآ من الحرب والتعسفات التي تقوم بها مليشيات المد الإيراني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى