2018/06/20 - 6:26م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / رونالدو لن يخرج من سباق الكرة الذهبية إلا في هذه الحالة!

رونالدو لن يخرج من سباق الكرة الذهبية إلا في هذه الحالة!

سمانيوز/ الرياضة /متابعات رامي محمد الردفاني

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية امس الأربعاء، عن عدم خروج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، من سباق الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، في ظل ارتفاع مستواه في الفترة الحالية.

وكان يقدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، مستويات ميخبة للأمال مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في بداية الموسم الجاري، قبل يستعيد مستواه بشكل كبير للغاية في العام الجديد، خاصة وبعد قيادة فريقه للفوز ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز نادي ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء الماضي، على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس، في المواجهة التي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو هدفين.

واشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن حصول نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يعني فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية السادسة في تاريخه، ولكن في حالة فوز باريس سان جيرمان الفرنسي أو برشلونة بها، ستكون الجائزة من نصيب البرازيلي نيمار دا سيلفا أو الأرجنتيني ليونيل ميسي.
*​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *