تقاريرمنوعات

معرض عدن الأول لفنون الكيك نافذة نحو إبراز كفاح الشباب للبطالة و تشجيعا للمشاريع الصغيرة..

[su_label type=”info”]سمانيوز / عدن / نزار أنور عبدالكريم [/su_label][su_spacer size=”10″] معرض عدن الأول لفنون الكيك نافذة نحو إبراز كفاح الشباب للبطالة و تشجيعا للمشاريع الصغيرة لخلق فرص عمل أكبر في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية :
في اطار برنامج تمكين المشاريع الناشئة الذي تقوم به منظمة جلوبل شيبرز عدن والتابعة لمنتدى الاقتصاد العالمي يقام في عدن ( معرض عدن الأول لفنون الكيك ) ، سيقدم المعرض الفرصه للفتيات اللاتي يحترفن فن تزيين الكيك ، الفرصه لعرض نماذج من اعمالهن الابداعيه و الهدف منه اعطاء اهميه اكبر لهذا القطاع وتشجيع المشاريع الصغيره التي تحارب البطاله و تساعد على خلق فرص عامله بشكل اكبر.
تقول الاستاذه هبه فهيم حيدر : وهي رئيسة المنظمة و صاحبة الفكرة ، تجري الاستعدادات على قدم وساق لاقامة معرض بمستوى دولي يعرض اعمال صنعت بأيادي عدنيه تنافس امهر الشيفات في العالم وبأبسط امكانيات ومن المنزل وهي خطوه رائعة لمحاربة البطاله وتشغيل ايدي عاملة اخرى ، شيء مذهل ويستحق من المهتمين كل الدعم والتشجيع! . كما وانها فرصه للتشبيك مع القطاعات السياحيه و المنظماتيه و التجارية . يجب الاهتمام بالمشاريع الصغيره والناشئة التي ظهرت بعد فترة الحرب والتي يصر اصحابها على محاربة الظروف المعيشية السيئة والوضع الاقتصادي المتردي عبر المشاريع الصغيره كفنون تزيين الكيك.
شذى طه الحبيشي الامين العام للمنظمه تحدثت قائلة : انها فرصه جيده ايضاً للحاضرين للاطلاع على اسلوب جديد من المعارض و تشجيع فئة صانعي وصانعات الكيك ، ويعد هذا المعرض الأول من نوعه المختص بعرض فنون الكيك .
تطرق الأستاذ / الياس خان أحد المنظمين للمعرض إلى الحديث حول مسألة الإقبال على الحضور و زيارة المعرض فقال : ان طلبات الحضور للمعرض فاقت ماكنا نتوقعه وهذا دليل على نجاح الفكرة .
سيكون المعرض المزمع انعقاده في 24 من الشهر الجاري الموافق يوم السبت القادم في فندق كورال من تنظيم جلوبل شيبرز عدن وبرعاية السنابل .
كتب / نزار أنور عبدالكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى