الجنوب العربي

نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يستقبل ممثلي مكتب المبعوث الخاص إلى اليمن

[su_label type=”info”]سمانيوز/عدن /خاص[/su_label] أستقبل نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك عصر اليوم في مقر المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، ممثلي مكتب المبعوث الخاص لليمن.
وتم خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في الجنوب خاصة واليمن عامة، كما تم استعراض جملة من القضايا ذات الصلة وفي مقدمتها قضية استتباب لأمن والاستقرار، ومكافحة الإرهاب، والخدمات.
وأشاد نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس، بدور الأمم المتحدة والتحالف العربي، في الاهتمام بقضايا الجنوب، في ظل التحديات ولأوضاع المأساوية، التي مازال الشعب الحنوبي بشكل عام يعاني منها طيلة الحرب الغاشمة.
وأكد الشيخ هاني بن بريك أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ستعمل مع كل الأشقاء في سبيل حماية أمن الجزيرة العربية، ودول الاقليم وستمضي مع دول التحالف، في إعادة الامل وتأمين المنطقة ومكافحة الإرهاب.
كما قامت رئيسة دائرة حقوق الانسان في المجلس الانتقالي الجنوبي المحامية نيران سوقي، بتسليم ممثلي مكتب المبعوث الأممي مذكرة تتضمن الانتهاكات والمخالفاتـ التي تعرض لها شعب الجنوب المسالم في الأحداث الأخيرة، التي شهدتها العاصمة عدن.
حضر الاستقبال رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن /احمد سعيد بن بريك، وعضوا هيئة رئاسة المجلس المحامية نيران حسن سوقي، ولطفي شطارة.
ومن جانب مكتب المبعوثي الأممي السيد ” ماريان كوبس “ضابط أمني بمكتب المبعوث الأممي، والسيد محمد خاطر زايد مستشار مكتب المبعوث الخاص للأمين العام لليمن، والسيدة حواء الطيب ضابط ارتباط اقدم بمكتب المبعوث الخاص للأمين العام لليمن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى