2018/06/20 - 6:24م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / ضمن فعاليات توفير وتسهيل الطاقة البديلة كالطاقه الشمسيه في مرافق وادارة المواقع الصحيه لمديرية تبن والارياف تدفع للقدره على الصمود

ضمن فعاليات توفير وتسهيل الطاقة البديلة كالطاقه الشمسيه في مرافق وادارة المواقع الصحيه لمديرية تبن والارياف تدفع للقدره على الصمود

سمانيوز/العاصمة عدن /خاصسمانيوز/لحج _تبن /خاص

مكتب الصحة بمديرية تبن سعئ جاهد لتوفير الطاقة البديله لكل الوحدات الصحيه والمراكز التابعه لها . هذا مااكده الدكتور طرزان علي العطيفي والذي صرح ايضا نعمل على هذا لاجل تامين سلسله تبريد صحية وامنه لوصول اللقاح وضرورة التحصين والوقايه .

ومن الاستلامات لهذه الادوات من قبل مكتب الصحة مديرية تبن والدي قدمها البرنامج الانمائي للامم المتحده Unop وبتموين من الاتحاد الاوربي ثلاجات طاقة شمسيه وتركيبها في المواقع . وهي ..
ادارة مكتب الصحة م/تبن قسم التحصين ..ثلاجه واحده .
مستشفى الوهط ثلاث ثلاجات.
مركز الفيوش ثلاجة واحده .
الوحده الصحيه النوبه ثلاجة واحده .
الوحدة الصحيه هران ديان ثلاجة واحده .

هذا وقد وجه العطيفي شكره لمدير ادارة التحصين بمكتب الصحه العامه والسكان الاستاذ عمر الجعدي على الجهود التي يقوم بها وتعاونه المستمر .. واضاف العطيفي يوجد لدينا من السابق تم توفيرها ثلاجات طاقه شمسيه للمواقع الصحيه وتشمل المواقع التالي ..
-الوحده الصحيه الشقعه .
-الوحده الصحيه الحمرا .
-الوحده الصحيه المناصره.

وفي السياق ذاته اكد العطيفي بان مازلنا مستمرين لمتابعة وتوفير الطاقه البديلة لكل المواقع الصحيه وتوفير خدمة افضل متمنيين التوفيق للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *