آراء جنوبية

دبابيس جنوبيه كفاكم عبثاً بالجنوب

 

عقيد ابو انس باحطاب

كاتب وناشط اعلامي جنوبي
تذكروا بأن الظلم ظلمات ايها العابثون والحاقدون على شعب الجنوب عامه وعلى مدينة عدن خاصه ..
مهما علا جبروتكم وزاد طغيانكم فلابد لكم من زوال ..ولو دامت لمن سبقوكم ..لما وصلت اليكم.. استخدمتم كل اساليبكم الغذره ضد هذا الشعب المسالم التواق للعيش بحريه وكرامه ..تدعون بالاسلام والاسلام براء منكم براءة الذئب من يوسف ..تدعون بالحفاظ على الآمن وآنتم من زعزعتم آمن وإستقرار المواطن..تدعون بحقوق الانسان وانتم من سلب الانسان حقوقه وحريته .. فكفاكم عبث وطغيان وكفاكم سلب ونهب..
وكفاكم اغتيالات للابرياء وللإمة المساجد ..واتركوا الجنوب لشعبه يقرر مصيره..
سخروا امكانياتكم لمن اخرجكم من دياركم واستباح محرماتكم واستولى على املاككم وقتل ابنائكم ونسائكم وفجر منازلكم ..
لماذا لم نسمع فتاوى علمائكم علما الزيف والدجل والنفاق لما حصل من كسر شرف وإهانه لكرامتكم ..ام إن فتواهم تكال ضد شعب الجنوب فقط .. لماذا لم نسمع عن السيارات المفخخه وعن الاغتيالات في غير ارض الجنوب وشعبه ..
ومن هذا المنطلق فإن المسئوليه الكامله للحفاظ على الجنوب وشعبه وخيراته وثراوته..تقع على مسئولية دول التحالف العربي ..بدرجه اساسيه وعلى مجلس الأمن الدولي وعلى كافة منظمات حقوق الآنسان ..وتسليم ادارة شئون المناطق الجنوبيه المحرره ادارياً وسياسياً وعسكرياً وآمنياً لقيادات المجلس الانتقالي المفوض من قبل شعب الجنوب ..مالم فإنتم شركاء في مايجري من ظلم ونهب وسلب وآنتهاكات لحقوق المواطن وقتل الآنفس التي حرمها الله..إلا بالحق..ووقف تعاملكم مع تلك العصابات من تجار الحروب والساسه الملطخه اياديهم بدماء الشعب الجنوبي .. التي لاهم لها إلا الحفاظ على مصالحها.. على حساب شعب بآكمله..
وعلى قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي التحرك السريع وكشف تلك العصابات ومن يقف خلفها دون اي تردد ..وتكثيف الجهود الامنيه لما من شآنه الحفاظ على السكينه والامن الاجتماعي لسلامة آمن وآستقرار المواطن الجنوبي…!
( لنا لقاء مع دبوس قادم بآذن الله تعالى) …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى