2018/06/20 - 11:51م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / العراشة تؤكد أن قرار تحرير المشتقات لن يلغي دور شركة النفط عدن

العراشة تؤكد أن قرار تحرير المشتقات لن يلغي دور شركة النفط عدن

سمانيوز / العاصمة عدن / خاص

أكدت مدير عام شركة النفط اليمنية في عدن، إنتصار عبدالله العراشة، أن قرار رئيس الجمهورية بشأن تحرير المشتقات النفطية لن يلغي دور شركة النفط او يقلل من شأنها واهميتها بل سيدعم مكانة الشركة ودورها الرقابي خصوصاً بما ستتبع القرار من آليه عمل تنظم طبيعة العلاقة القائمة مابين الشركة وملاك محطات الوقود الاهلية ( الخاصة ) الواقعة في نطاق التموين الجغرافي للشركة بكل من عدن ولحج وابين والضالع .

وأشارت خلال ترأسها لأول إجتماع لقيادة الشركة منذ تعيينها، أن إلى الشركة بصدد تقديم دراسة في القريب العاجل الى الجهات العليا في الدولة بشأن اقامة تحالف او علاقة شراكة اقوى وامتن مابين شركة النفط وشركة مصافي عدن .. مؤكدة أن قيادة الشركة ستركز خلال الأيام القادمة وبشكل اكبر على نشاط الشركة الخارجي في السوق المحلية مع الجمهور وستعمل قدر الامكان على تذليل اي صعوبات او عراقيل وبما يساهم في توطيد اواصر علاقة الشركة بالمواطن وبما يعزز من ثقته بالشركة .

وشددت العراشة على عمال وموظفي الشركة تكثيف الجهود ومضاعفتها بهدف الارتقاء بمستوى نشاط وعمل واداء الشركة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة منها للناس والمجتمع وتجاوز اي سلبيات ماضية والابتعاد قدر الامكان عن اي مماحكات قد تزج بالشركة في اتون اي مهاترات اعلامية سلبية لا تخدم المصلحة العليا للشركة .

وأصدر الرئيس هادي قراراً جمهورياً بتعيين العراشة مديراً عاماً لشركة النفط عدن بالتزامن مع توجيهات بتحرير سوق المشتقات النفطية والسماح للشركات والتجار بإستيراد المشتقات النفطية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *