2018/06/18 - 4:33ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / أصحيح هذا الخبر..!؟ عدد من انصار المليشيا الحوثية بداخل الشركة الوطنية للأسمنت في منطقة بلة بلحج

أصحيح هذا الخبر..!؟ عدد من انصار المليشيا الحوثية بداخل الشركة الوطنية للأسمنت في منطقة بلة بلحج

سمانيوز / لحج /خاص

في حادثة غريبة وغير متوقعة تفاجئ احد شباب العاملين في الشركة الوطنية للأسمنت
بمنطقة بله السفلى بلحج، مساء امس بقيام احد سائقي قاطرات نقل الاسمنت من ابناء المحافظات الشمالية بالهجوم علية بألفاظ نابية بعد سماعة لأسم زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي.

احد شهود العيان افاد ان حديث حول الحرب الاخيرة مع المليشيا الحوثية دارت بينة وبين احد زملاءه العاملين داخل مطعم الشركة الوطنية للاسمنت عند تناولهم لوجبة العشاء ويتواجد في الطاولة المقابلة احد سائقي القاطرات من ابناء المحافظات الشمالية.

واضاف شاهد العيان ان زميلة تلفظ بكلام شتم فية زعيم المليشيات الحوثية فتفاجى بهيجان سائق القاطرة التي كان مقابل لنا دون سابق انذار ورغم ان الكلام ليس موجهاً له الا انة رد على زميلي بعنف بالقول : ” السيد عبدالملك سيدك وسيد ابوك يا….”

واشار المصدر ان زميلة الجنوبي ارخى يده فضرب سائق القاطرة بكف قوي على وجهه حتى اسقطة ارضا، ثم قام السائق وذهب مسرعاً الى سكن السائقين فاحضر اكثر من 20 من جماعتة سائقي القاطرات من ابناء المحافظات الشمالية الذين وجهوا سيل من الشتائم والسبوب وبنفس كلمات صاحبهم مدافعين عن زعيم المليشيات الحوثية وبألفاظ سيئة جداً وغير اخلاقية في محاولة للانتقام من زميلنا.

واكد المصدر ان اث عاملي الشركة خرجوا عند سماعهم اصوات العراك والشتائم فتجمع أصحاب المناطق المجاورة و تدخل المصلحين وتم احتواء المشكلة.

إنتهى …

” سمانيوز “ ..
نتمنى ان نجد اجابة وتفسير لهذة الواقعة الغريبة والمستمرة حتى اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *