الجنوب العربي

مناشدة إلى الهلال الأحمر الإماراتي و محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم ووزارة الصحة والسكان بأبين انقذوا أهلكم قبل فوات الأوان

[su_pullquote align=”right”]سمانيوز / ابين _احور/خاص[/su_pullquote] الثلاثاء 13مارس2018
أحور / حمدي العمودي
ناشد عددا من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية والدينية والتربوية والصحية في مديرية أحور بقرى المساني والبندر وحناذ
قيادة السلطة المحلية في محافظة أبين ممثلة باللواء/ أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وكذا الاخ الاستاذ /مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي أبين بالاهتمام العاجل والفوري بقرى مديرية أحور الساحلية المساني والبندر وحناذ مما تعانيه هذه الأيام من انتشار الأمراض في تلك القرى على اعتبار ماتمثله وترفده تلك القرى للمحافظة في الجانب الاقتصادي في جانب الزراعة والاسماك والثروة الحيوانية.
فهي اليوم تعاني من انتشار مرض بين أوساط الأهالي
كالملاريا والحمى والاسهالات الحادة وخمول شل حركة الاهالي الذين يعانون من تردي الحالة المعيشية والضروف القاسية التي يمر بها سكان وأهالي تلك القرى
وجاء في المناشدة  أننا نطالبكم إلى إتخاذ الإجراءات حول مايجري من تدهور الحالة الصحية في تلك القرى في الأيام الأخيرة من شهر فبراير الماضي ومارس والتي تدهورت صحة الكثير من أهالي وسكان تلك القرى.
متطلعين وآملين من قيادة المحافظة التفاعل مع هذه المعاناة و المناشدة والتحرك الفوري لأنقاذ الأباء والأطفال والأمهات من تدري حالتهم الصحية واتخاذ الإجراءات السريعة وسرعة صرف لهم الأدوية اللازمة لمواجهة هذا المرض المنتشر في تلك القرى.
وكما نناشد الهلال الأحمر الإماراتي باعادة النظر العادل إلى مديرية أحور وقراها الساحلية
ومناشدة إلى رجال الخير وفاعليه بالمساهمة في إنقاذ إخوانهم من أبناء تلك القرى وإعطاء وشراء لهم الأدوية اللازمة كون وحدتنا الصحية لا تتوفر لديها الأدوية والتي اغلقت ابوابها امام أهالي تلك القرى نظرا للضروف التي تمر بها الوحدة الصحية والتي خذلها مكتب الصحة والسكان بأحور وكذلك وزارة الصحة بأبين.
الجدير بالذكر أن تلك القرى تمتاز بمميزات حباها الله إياها فهي قرى زراعية خصبة ترفد المديرية ومحافظة أبين وغيرها من المحافظات الأخرى بعددا كبيرا من المحاصيل الزراعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى