2018/09/26 - 7:46ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / اشهار أول مؤسسة مدنية متخصصة بالبيئة بمحافظة الضالع.

اشهار أول مؤسسة مدنية متخصصة بالبيئة بمحافظة الضالع.

سمانيوز/ الضالع/عبدالسلام قاسم مسعد.

عُقد صباح هذا اليوم الثلاثاء حفل أشهار وتأسيس مؤسسة حماية البيئة والتنمية البشرية والمجتمعية بمحافظة الضالع.
وفي الحفل الذي بدأ بأيات من الذكر الحكيم وتحت شعار (يداً بيد لنحافظ على البيئة وحمايتها) القى الأخ عبدالعزيز القطري رئيس المؤسسة كلمه رحب في مستهلها بالأخوة الضيوف الذين تشرفوا بحضورهم هذا الحفل التأسيسي.

وأكد رئيس المؤسسة في كلمته بأن المؤسسة تهدف في المقام الأول والأخير الى الحفاظ على البيئة والمجتمع وتنمية مواردها البشرية عبر مشاركتها مع السلطات والجهات العاملة في ذلك المجال لِمَ يسهم في خلق بيئة نظيفه وصالحه وآمنه وسليمه.
من جهته أكد الأستاذ فضل قردع وكيل أول محافظة الضالع عن استعداد السلطة المحلية لدعم هذه المؤسسات المجتمعية الهادفه للحفاظ على البيئة وتوابعها ومتفرعاتها سواء مايخص الاهتمام بالبيئة أو في التنمية المجتمعية باعتبارها أول مؤسسه تختص بهذا الشأن.

كلمة المجلس الأنتقالي بالمحافظة القاها الأستاذ صلاح الحريري رئيس الدائرة السياسية للمجلس بالمحافظة نقل من خلالها تحيات وتقدير العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ومباركته لتأسيس مثل هذه المؤسسات المجتمعية الهادفه لخدمة المجتمع وبيئته المحلية.

وعبر الأخ الحريري عن دعم المجلس لمثل هذه المؤسسات التي تهدف لإصلاح المجتمع وخدمته وتنميته وتأهيله لاسيما في محافظه تخلو منها مثل هذه الاهتمامات وبالذات مايتعلق بالبيئة وحمايتها وتحسينها.

وعن جمعية المراءة المنتجه عبرت الأخت منى المشرقي مسئولة العلاقات العامة بالجمعية عن تقديرها الكبير للمهام والجهود المناطة بقيادة مؤسسة حماية البيئة بمحافظة الضالع في سبيل تحقيق اهدافها المعلنه ،ونحو الارتقاء بالبيئة المحيطة الى المستوى أو الحد ا الإيجابي المأمول ،معبرة ً عن استعداد ووقوف جمعية المراءة المنتجه مع أي جهد يخدم المجتمع ويحميه من الاضرار والمخاطر.
الجدير بالذكر بأن مؤسسة حماية البيئة والتنمية البشرية والمجتمعية هي أول مؤسسة مجتمع مدني بمحافظة الضالع متخصصة في حماية البيئة وتنمية المجتمع.

حضر اللقاء الأخ مطلق حسن قائد عضو الجمعية الوطنية والأخ محمد صالح هاشم عضو المجلس الانتقالي والأخ عبدالرقيب قُوزيع رئيس الغرفه التجارية والصناعية والأخت جليله علي رئيسة جمعية المراءة المنتجه بالمحافظة وعدداً من الكوادر والمهتمين في قطاعات التربية والصحةوالشباب والطلاب والمراءة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *