2018/09/26 - 8:45ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير عام م/سرار ورئيس المجلس الانتقالي سرار يعقدان اجتماعا مهما لمناقشة امور الكهرباء

مدير عام م/سرار ورئيس المجلس الانتقالي سرار يعقدان اجتماعا مهما لمناقشة امور الكهرباء

.سمانيوز/ابين_سرار /خاص

ترائس مدير عام سرار الشيخ صالح قدار ورئيس المجلس الانتقالي سرار علي ناصر الحامدي اجتماعا مهما في صالة اجتماعات ثانوية سرار صباح اليوم بعد حفل التكريم الذي اقيم في مدرسة البنات وذالك لمناقشة امور ومشاكل الكهرباء وادارتها وماتمر به الكهرباء بعد احداثها الاخيره الذي عصفت بغضب جميع الناس عند خراب كل المولدات وخروج منظومة الكهرباء عن المديرية الذي استمرت لاكثر من اربعة عشر يوما في الانقطاع.

كان الاجتماع بحضور عددا من الشيوخ ومدراء الادارات وعددا من الشخصيات الاجتماعية واعضاء المجلس الانتقالي سرار وادارة الامن والحزام الامني بالمديرية ممثلة بالقائد منير ناصر راجح القائم باعمال الامن والقائد هاني صالح علوي قائد الحزام الامني.

حيث تطرق الاجتماع لمناقشة كل مشاكل ومعوقات الكهرباء وادارتها بعد ان خرجت عن التشغيل قبل ايام واستبعاد مديرها السابق نبيل صالح علي عن ادارتها وتكليف صلاح بن شايف لتسيير عمل مشروع الكهرباء.الى حين يتم انشاء ادارة جديدة رسمية ولجنة رقابية للكهرباء..

خرج الاجتماع بتشكيل لجنة من الحاضرون في الاجتماع وعليهم استدعا من كل مركز في المديرية عدد شخصين لتشكيل ادارة جديدة للكهرباء وهم على النحو التالي:

-الشيخ حمود فاضل
-فهمي الملعسي
-نجيب عبد شيخ
-شفيق احمد ناصر
-غسان حمود محمد
-علي ناصر المريسي
-علي ناصر الحامدي
-منير ناصر راجح
-هاني صالح علوي

وعلى الاخوة الموضحة اسمائهم القيام بما تم توكيلهم به في الاجتماع.والله ولي التوفيق..

🖊#راشد_النسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *