2018/12/10 - 6:45ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / أصحيح هذا الخبر..!؟ جهات نافذة في مديرية أحور تقوم بالتجنيد اليومي لأبناء المديرية لصالح المعسكرات التابعة لحزب الاصلاح اليمني في منطقة العبر
احور

أصحيح هذا الخبر..!؟ جهات نافذة في مديرية أحور تقوم بالتجنيد اليومي لأبناء المديرية لصالح المعسكرات التابعة لحزب الاصلاح اليمني في منطقة العبر

سمانيوز / أبين ـ أحور / خاص

أصحيح.. إن جهات نافذة تابعة لحزب الاصلاح اليمني تقوم بتجنيد الشباب بمديرية أحور محافظة أبين لتجييشهم وتدريبهم في المعسكرات التابعة للحزب بمنطقة العبر..!؟

أصحيح .. ان شكوى تقدم بها عدد من مواطني مديرية أحور بقيام احد القياديين في حزب الإصلاح بالمديرية بالتسجيل اليومي لأبناء المديرية وترحيلهم في حافلات خاصة الى منطقة العبر للتجنيد في معسكرات يديرها الجناح العسكري الموالي لحزب التجمع اليمني للاصلاح..!؟

اصحيح.. ان اعتراضات عدة تقدمت بها قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية أحور حول تجنيد الشباب لم تجد صدآها بعد عند السلطات المحلية و القائمين على هذة الاجندات الخفية بالمديرية..!؟

أصحيح.. تقاطر أبناء المديرية للتسجيل في هذة التجنيدات مرغمين نتيجة العوز والحاجة والاوضاع المعيشية الصعبة ، خاصة و ان اغلب الشباب الذي يتم التغرير بهم في هذة الاجندات من الدارسين وخريجي الكليات وبعض العاطلين عن العمل..!؟

أصحيح هذا الخبر..!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *