2018/12/09 - 10:09م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / إنتقالي دارسعد يلتقي أمين عام المجلس المحلي بالمديريه

إنتقالي دارسعد يلتقي أمين عام المجلس المحلي بالمديريه

سمانيوز / عدن ـ دارسعد /خالد شوبه /خاص

التقى صباح اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دارسعد الاخ عبد الله ناجي شملان ، بالاخ الامين العام للمجلس المحلي بالمديريه الاستاذ عبد المنعم العبد.

وخلال اللقاء ناقشت قيادة المجلس الانتقالي المحلي مع الاستاذ العبد مسالة التنسبق والعمل المشترك بما يخص معالجة الاوضاع الخدمية والامنيه للمواطنين في المديريه.

وابدا الامين العام للمجلس المحلي استعداده التام وترحيبة بالتعاون والتنسيق والعمل المشترك مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية خاصة في المجال الخدماتي والامني باعتبار ذلك هما مشتركا وعلى الجميع السعي والمشاركة في تحقيقة .

وأكد الاستاذ عبدالمنعم العبد ان السلطة المحلية بدارسعد ترحب بأي تعاون او مشاركة في كل مايخدم ابناء المديرية خاصة والوطن جميعا مشيداً
بتجربة التعاون والتنسيق التي كانت مع قيادة المجلس البلدي الاهلي بالمديرية.

وفي ختام اللقاء شكر الاستاذ الامين العام للمجلس المحلي ، قيادة المجلس الانتقالي المحلي بالمديرية على هذه الزيارة مبدياً سعادتة وترحيبة بمثل هذة اللقاءات التي تصب في خدمة و مصلحة ابناء مديرية دارسعد.

رافق الاخ رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في هذا اللقاء كلآ من الاخ عبدالعزيز النامس نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي والاخ قاسم العبدلي مدير دائرة الشهداء بالانتقالي المحلي في المديرية.

صادر عن /
الدائرة الإعلامية للمجلس الإنتقالي المحلي بدارسعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *