2018/06/18 - 4:44ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الشيخ باهرمز يترأس إجتماع المجلس المحلي بمديرية لودر

الشيخ باهرمز يترأس إجتماع المجلس المحلي بمديرية لودر

سمانيوز / ابين / لودر / خاص / فرغلي لجدل

ترأس الشيخ محمد عبدالله باهرمز ، مدير عام مديرية لودر رئيس المجلس المحلي ، صباح يومنا هذا الأربعاء 14 مارس 2018م ، أول اجتماع يعقده المجلس المحلي م/ لودر ، منذ أن تولى باهرمز مهام مدير عام لودر .

وقد إفتتح هذا الاجتماع بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ، تلاها مدير عام لودر بنفسه ، ثم قام باستعراض الخطوط العريضة لخطة عمله التي سوف ينفذها بالتدريج خلال هذا العام  والتي تتمثل في تعزيز دور السلطة المحلية وتفعيل عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية ، وتعزيز الموارد المالية فيها .

وقد طلب مدير عام لودر من أعضاء المجلس المحلي أن يكونوا عونا له بعد الله سبحانه وتعالى ، في انتشال المديرية من الوضع المتردي الذي تقبع فيه معظم الخدمات . وتعهد لهم بأن يمنحهم دورهم الرقابي والإشرافي الكامل وفقا وقانون السلطة المحلية .

ومن جهتهم طالب أعضاء المجلس المحلي ، من الشيخ محمد باهرمز ، أن يعمل على استعادة دور أعضاء المجلس المحلي وفقا وما حدده قانون السلطة المحلية ولائحته التنفيذية ، ذلك الدور الذي تم اختطافه منذ العام 2011م .

حيث تم إقصاء المجلس المحلي وتهميشة ، ووضع العراقيل أمام أعضائه للحيولة دون أداء دوره الرقابي والإشرافي الذي حدده القانون .

وتطرق بعض الأعضاء إلى الدعاوى الباطلة التي يدعيها بعض الأشخاص من أن أعضاء المجلس فاسدون ويقومون بالاستيلاء على المال العام وأخذ المعونات الغذائية التي تقدمها بعض المنظمات للأسر الفقيرة في المديرية .

وابدوا استعدادهم للمثول أمام أي جهة قانونية لمحاسبتهم على أي مخالفة قانونية قاموا بارتكابها وعبروا عن ارتياحهم لما أبداه الشيخ باهرمز من روح طيبة ونوايا صادقة تجاههم .

وقد طلب مدير عام لودر من أعضاء المجلس القيام بواجباتهم تجاه ناخبيهم بصدق وأمانة .. وناشدهم عدم الالتفات لمثل هكذا تهم كيدية ودعاوي لاتستند إلى أي دليل مادي .

وذكره بأن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، لم يسلم من السنة بعض الناس ، وهو الصادق الأمين وقال فيه رب العزة ( وأنك لعلى خلق عظيم ) .

ثم نوه إلى أنه لن يتساهل مع أي عضو أو مدير مرفق يقصر في عمله ويخل بواجباته وسوف يتم محاسبته وفقا والقوانين النافذة .

الجدير بالذكر أن المجلس المحلي لم يعقد اجتماعاته الدورية منذ أكثر من عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *