أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير شرطة لحج يتفقد النقاط الامنية وعدد من المواقع في المحافظة

مدير شرطة لحج يتفقد النقاط الامنية وعدد من المواقع في المحافظة

زار العميد عادل الحالمي مدير شرطة محافظة لحج صباح اليوم العديد من النقاط الامنية في لحج بعد اجتماعة بالمحافظ والسلطات المحلية بالمحافظة..

هذا وقد تفقد الحالمي معظم النقاط الامنية في لحج وتبن وطور الباحة واشرف علی سير العمل الامني فيها وشدد علی ضرورة اليقضة الامنية لدی رجال الامن في جميع النقاط وضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية ضد كل من يخالف العمل الامني .

هذا وزار العميد الحالمي من خلال جولته الامنية صباح اليوم مصنع الحديد في منطقة الوهط وتفقد اوضاع المصنع واثر الاضرار الناتجة من الحرب واشار الحالمي ان المصنع لم يتعرض لاضرار كبيرة وان حجم الاضرار طفيفة جدا فيه موكدا ان كامل معداته متواجدة فيه ولم تتعرض للنهب مثل بعض المشئات الاخری.

واشار الحالمي الی ان المولدات الكهربائية في المصنع  والتي تبلغ حوالي ثلاثين ميجا وات  لازالت جديدة وقابلة للاستخدام بل انه في حال استخدامها سوف تغطي العجز الكبير التي تعاني منه محطات الكهرباء في عدن ولحج كونها قادرة علی توليد كميات ضخمة من الطاقة مشيرا الی المحافظ باهمية استثمار هذه المولدات بدلا من بقائها بلا فائدة والشعب محتاجا اليها..

  • هذا وعبر الحالمي عن شكره وامتنانه للحراسة التي قامت في الحفاظ علی هذه المنشئة وحمايتها من السرقة والنهب فيما بعد الحرب مشيرا الی جهود القايد  حمدي شكري وافرادة الذي يحرسون المصنع

المكتب الاعلامي لشرطة محافظة لحج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *