الجنوب العربي

شكر وتقدير لكل من وقف إلى جانبنا "

[su_label type=”info”]سما نيوز/ ابين / لودر / خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] نيابة عن اخواني واخواتي منتسبي السلك التربوي والتعليمي مديرية لودر، أتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى محافظ محافظة أبين اللواء الركن /أبو بكر حسين سالم،
ومدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين أ. يحيى أحمد اليزيدي ، لرعايتهما الكريمة لأنشطة وفعاليات مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، وإلى الشيخ الفاضل أحمد صالح العيسي الداعم الأول للشباب والرياضيين والطلاب على دعمه السخي لنا في قيادة المكتب، كتقليد ودعم سنوي يقدم لأبنائه التلاميذ والطلاب، كما لا يفوتنا أن نوجه خالص الشكر والتقدير للعميد الركن /ناصر عبد ربه الضمجي قائد اللواء 115 مشاة _لودر على ما يقدمه من دعم سخي لمدارس المديرية ، وإلى الشيخ /صالح عبدالله العزاني لدعمه وتواصلة الدائم معنا ، وإلى مدير عام مديرية لودر الشيخ /محمد عبدالله با هرمز لحضورة ورعايته المستمرة لتلك الأنشطة والفعاليات.
إن ما يشهده مكتب التربية بالمديرية من حراك تربوي وأنشطة مدرسية دليل على وعي وفهم المنظومة التعليمية ابتداءا من قيادة المكتب وحتى ولي الأمر.
إن مثل تلك الأنشطة والفعاليات الثقافية والمنهاجيه والرياضية والإبداعية والتراثية إنما الهدف منها خلق الشخصية التربوية والتعليمية المتكاملة من كافة النواحي، ولصقل مواهب الطلاب والطالبات وتعزيز قدراتهم، وتنمية ميولهم، وخلق روح التنافس الشريف فيما بين المشاركين .
كما أوجه خالص التقدير لكافة اللجان العاملة لتلك المناشط، الذين يبذلون جهودا كبيرة في سبيل إنجاح تلك النشاطات ، وإلى الإدارات المدرسية والهيئات التعليمية، ورؤساء أقسام المكتب على تفاعلهم ومشاركتهم فيها.
كما نحب أن ننوه إنه بنهاية العام الدراسى الحالي سوف يتم تكريم الأبطال في كافة المناشط الدراسية والألعاب الرياضية، واللجان العاملة ، والداعمين والإدارات المدرسية والتعليمية، والإعلاميين، في حفل يحضره كبار المسؤولين في المديرية والمحافظة.
كما لا يفوتنا في هذا التصريح أن نقدم شكرنا للأستاذ /عبدالله أحمد عيسى نائب مدير إدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم م. أبين على نقله ومتابعتة لنشاطات وفعاليات المكتب المختلفة.
وفق الله الجميع .
اخوكم أ. ناصر عوض موسى
مدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر محافظة أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى