الجنوب العربي

الوكيل الشاذلي والمهندس قائد راشد يلتقيان إدارة الخدمات للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] قامت إدارة الخدمات للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة عدن بزيارة إلى عددا من المسؤولين والمرافق الخدمية في العاصمة اليوم الأثنين.
وفي إطار النشاط الذي يقوم به نائب رئيس إدارة الخدمات للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي محافظة عدن الاستاذ احمدعبدالله المريسي، ومعه المهندس جياب عاطف رئيس إدارة المياه والبيئة للقيادة محافظة عدن، حيث التقيا بالأستاذ محمد نصرالشاذلي وكيل محافظة عدن وتناقشو حول مجمل من القضايا التي تهم المواطنين في مدينة عدن، وذلك من تحسين مستوى الخدمات في عموم المديريات، وقد ركز اللقاء على التعاون لخدمة أبناء العاصمة وهذا ما أبداه الوكيل الشاذلي وأعلن استعدادة في التعاون وبذل كل الجهود من اجل خدمة عدن واهلها مع كل محبي عدن والساعين لخدمتها .
وعلى صعيد آخر التقى نائب رئيس إدارة الخدمات بالمهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة وتحسين العاصمة، وبحضور الأخ نبيل غانم نائب مديرعام الصندوق وكذا حضور المهندس جياب عاطف رئيس إدارة المياه والبيئة وكما حضر الأخ مديرعام الشؤون القانونية محافظة عدن، وكان اللقاء يتمحور حول تنظيم الحملات في النظافة والرش الضبابي في عموم المديريات.
وقد نوقش باللقاء الكثير من الهموم والمشاكل التي يواجهها صندوق النظافة من تهالك الأليات وشحة الإمكانيات التي يعاني منها الصندوق.
وانتهت الزيارة بترحيب الجميع بهذه الجولة التي تصب لمصلحة أبناء عدن وتعرض اهتمام الجميع بتقديم الخدمات للمواطن وتكاتفهم لأجل العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى