رياضة

إختتام دوري الفقيد حسن الجنيدي لكرة التنس في مديرية لودر وسط حشد جماهيري رائع من محبي الفقيد

[su_label type=”info”]سمانيوز/ ابين / لودر / تقرير / خاص / فرغلي لجدل[/su_label][su_spacer size=”10″] تحت رعاية الاخ جعبل محمد حسن الجنيدي الشخصية الاجتماعية وبحضور مدير عام مديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز وبحضور المدير العام السابق الاستاذ عبدالله الواحدي وبحضور المدير العام السابق الاخ محمد نصيب قائد الحزام الأمني بالنيابة. وبحضور رئيس نادي عرفان الرياضي الأستاذ خالد احمد مفتاح وكذلك الاستاذ حفيظ محمد حفيظ أمين عام كرة تنس الطاولة بالمحافظة والاستاذ صلاح علعلة امين عام نادي عرفان الرياضي وبحضور اسطورة ملاعب التنس في المحافظه علاء حجاش اختتم دوري الفقيد حسن محمد حسن الجنيدي.تحت انظار اللجنة المتواجده وتحت انظار الجماهير الغفيرة التي استمتعت في هذي المباريات الشريفه والممتعه في أجواء رائعه جدآ في مديرية لودر.
في بداية المبارة اسفرت القرعه في نصف النهائي بطولة التنس الليلية يصتدم اللاعب مختار عوض الذي يمتلك جمهور كثير ومحبية على مستوى هذي البطوله باللاعب الناشئ صاحب الطموح محمد علي دعسة الذي ترك له بصمه في هذة البطوله رغم صغر سنه.
واصدتام اخر بين لاعبين من الطراز العال اللاعب كمال المقن اللاهب الموهبه والمفاجأة في هذي البطوله مع نجم النجوم والمرشح الاول بعد انسحاب الاسطورة علاء حجاش ، صالح محمد الحداد.
في بداية المباراة لعب كلآ من مختار محمد عوض والذي فاز على محمد علي بعد ان عاد برومنتادا اخرى بعد تقدم محمد علي ب جيمين مقابل لاشي الا ان مختار حكم قبضته وعاد في النتيجة وفاز بثلاثه اجيام مقابل جيمين.
وفي المجموعه الاخرى لقاء شرس وممتع بين الطرفين كمال المقن الذي كان يسير بثبات نحو اللقب الا ان المرشح الاول صالح الحداد.
كان في الموعد واكتساح المقن بثلاثية مقابل اثنين
في اللقاء الاخير جمع بين الفائزين صالح الحداد الذي فاز على كمال المقن ومختار محمد عوض الذي فاز على محمد علي دعسة.
اعتلت الاصوات والهتافات نصف من الجماهير يشجع صالح الحداد والنصف الاخر مختار محمد عوض
الا ان السيطره كانت من نصيب صالح الحداد الذي ابدع وامتع واشبع الجماهير بمهارات تفوق الخيال
فاز صالح الحداد على توتي في ختام النهائي وخير توتي بثلاثه اجيام مقابل جيم واحد فقط
الف مبروك صالح الحداد وهاردلك توتي
كما نشكر الحاضرين جميع وتفاعلهم معانا في هذا الدوري الذي كان شرف كبير في هذي اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى