الجنوب العربي

مدير عام مديرية لودر يقوم بزيارة تفقدية لمركز الأسر المنتجة بالمديرية

[su_label type=”info”]سمانيوز/ ابين / لودر / خاص / فرغلي لحدل[/su_label][su_spacer size=”10″] على هامش زياراتة اليومية لبعض المرافق والمراكز في المديرة قام صباح اليوم 20 مارس مدير عام مديرية لودر رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز (( ابوعبدالله)) بزياره تفقدية لمركز الأسر المنتجة لودر وكان في استقبالة الاستاذة القديرة . فاطمة الكور رئيسة اتحاد نساء اليمن لودر ومديرة المركز.
وقد التقى المدير العام بالمعلمات بالمركز وناقش معهن همومهن ومايعاينة مايتطلبهن للعمل وماهي العوائق والسلبيات والايجابيات المعرقلة لعملهن.
وقد شرحت الاستاذة فاطمة شرح تفصيلي لعمل المركز ومايحتاجه في كل المجالات بعد ذلك طاف المدير العام على الأعمال اليدوية التي نفذتها فتيات المركز برفقة مديرة المركز التي شرحت للمدير العام الشيخ باهرمز الأعمال الرائعة التي أعجب بها في المركز المديرالعام ووعد بان تلبى جميع متطلبات المركز وبأن تكون الزيارة القادمة لهم قريب .
وقد قدم المدير العام للمركز شيء يليق به وبزيارته طالبا من المديرة بتقرير تفصيلي بكل صغيره وكبيرة.
ومن جانبها شكرت  مديرة مركز الأسر المنتجة الاستاذة فاطمه الكور… الشيخ باهرمز على زيارته للمركز التي أتت في وقت هن بحاجة ماسة لهذه الزيارة من المسئول الأول في المديرية.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى