2018/10/19 - 9:24م
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير أمن العاصمة عدن يُهدي عقد ” فُل” لمدير عام البريقة

مدير أمن العاصمة عدن يُهدي عقد ” فُل” لمدير عام البريقة

سمانيوز/ العاصمة عدن/علاءبدر/خاص

أهدى صباح اليوم اللواء الركن شلال علي شائع هادي مدير أمن العاصمة عدن عُقداً من (الفل) لأخيه الأستاذ هاني اليزيدي مدير عام مديرية البريقة.

جاءت هذه المبادرة الرائعة التي قام بها مدير أمن العاصمة على هامش الحفل الذي رعاه المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لتكريم أمهات شهداء عدن الذين استشهدوا خلال حرب عام 2015م وكذا في المعارك الدائرة بجبهات القتال، والتي نظمتها مؤسسة إبذار الخيرية التنموية.

وعند وصول اللواء شلال علي شائع إلى قاعة قصر العرب التي احتضنت فعالية التكريم بمعية الأخ العميد منير محمد اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد التابع لقوات الحزام الأمني تعانق مدير الأمن ومدير البريقة وأخذا يتبادلان أطراف الحديث وفي وجوههما الابتسامة الأخوية الصادقة.

وفي خطوة عدَّها الكثيرون رمزاً للتواضع الجم الذي تجذَّرت في طِباع رجل الأمن الأول في العاصمة عدن قام اللواء الركن شلال شائع على حين غرة بإهداء عقد الفل الذي كان يتوشحه للأستاذ هاني اليزيدي على منصة التكريم وأمام الجمهور مما جعل الحاضرين والحاضرات يصفقون بحرارة وفرحة غامرة لهذه المبادرة الراقية التي أثلجت صدور الجنوبيين الذين حضروا وفاء وتكريماً للشهداء ممن ضحوا بدمائهم الطاهرة فداء لله تعالى، ثم للوطن الغالي.

إلى ذلك لم يستطع عدد من الإعلاميين والصحفيين الشباب الانتظار حتى انتهاء الحفل، فأخذوا يصافحون اللواء شلال شائع مدير الأمن وكذا رفيقه العميد منير اليافعي المعروف بين المواطنين (أبو اليمامة)، طالبين منهما التقاط الصور التذكارية معهما، وهو الأمر الذي رحبا به مع إبداء سرورهما تجاه محبينهم من الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *