الجنوب العربي

ناطق المنطقة العسكرية الثانية يرد على ادعاءات قناة الجزيرة ووسائل إعلام الإخوان … قوات النخبة شكلت بقرار رسمي وتعد الآن القوة الضاربة بالمنطقة

[su_label type=”info”]سمانيوز/ حضرموت/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] رد الناطق الرسمي باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري على الادعاءات والتي تناولتها وسائل اعلام منها قناة “الجزيرة” ووسائل إعلام تابعة لحزب الإخوان المسلمين (الإصلاح) وقال إن أسباب تلك الرسالة التي تتحدث عنها تلك الوسائل الإعلامية يعود إلى النجاحات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية ومثلها النخبة الشبوانية والحزام الأمني في بسط الأمن بالمحافظات التي تقع في نطاقها ودحر العناصر الإرهابية من تلك المناطق وما تحقيق النصر الأخير في المسيني الا خير دليل على ذلك.
وقال الجابري في تصريح صحفي تلقى موقع حضرموت21 نسخة منة ان أسباب حملات التشويه تأتي بعد النجاح الذي حققته النخبة الحضرمية على المستوى الأمني وفرضها الاستقرار وتطبيع الحياة في حضرموت ودحرها للعناصر الإرهابية والتي كان آخر تلك العمليات معارك منطقة المسيني غرب المكلا وتوجت بانتصار النخبة الحضرمية على العناصر الإرهابية.
مؤكداً ان قوات النخبة هي قوة رسمية شُكِّلت بقرارات جمهورية من رئيس الجمهورية اليمنية الرئيس عبدربه منصور هادي وقضت تلك القرارات أيضاً بتشكيل الألوية التي تندرج فيها قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بحضرموت وما نشر بوسائل الاعلام المسيئة ليس الا عبارة عن هراء فارغ ومحاولة لتشويه النجاحات الأمنية التي سطرتها قوات المنطقة العسكرية الثانية “النخبة” .
وأشار الجابري ان النخبة تعدّ الأنجح في فرض الأمن والاستقرار في المحافظات اليمنية وهي مثالٌ يحتذى به، ومحاولات التشويه تلك ماهي الا امتداد لحملات أخرى حاولت النيل من قوات المنطقة العسكرية الثانية، وذلك بإدعاءات كاذبة ومعلومات مفبركة عبر وسائل إعلامية دُحِضَت وكُشِف كذبها.
وشدد الناطق باسم المنطقة العسكرية الثانية الجابري قائلاً :اننا مستمرون في عملنا الوطني الذي لن نسمح من خلاله بالمساس بأمننا واستقرارنا، وتلك الحملات هي هرطقات إعلامية فاشلة كردة فعل للنجاحات التي حققتها قيادة المنطقة العسكرية الثانية في حربها ضد الإرهاب.
وأضاف الجابري ان شراكتنا مع التحالف العربي شراكة استراتيجية كبيرة ومثمرة ومستمرة وحققت نتائج على الأرض وذلك بفضل الدعم الكبير المقدم من قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال الجابري إن هناك حملات منظمه من جهات سياسية هدفها تكوين صورة سلبية عن الأوضاع في حضرموت، مؤكداً ان ما تشهده المنطقة العسكرية الثانية من نظام وقانون واستقرار يفضح تلك الحملات المسيسة ومن يقف خلفها ويدعمها لمحاولة زعزعة الأمن والاستقرار وتشويه ما تعيشه حضرموت.
و أكد الناطق باسم المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري ان أبناء حضرموت اليوم يدركون ويعّون ما تمثله لهم قوات المنطقة العسكرية الثانية التي أصبحت مكسب عظيم لهم بعد مآسي كبيرة عقب سيطرة التنظيم الإرهابي على عاصمة حضرموت المكلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى