الجنوب العربي

نجل شيخ مشائخ الصبيحه يحذر من أي تصرف بأراضي ابناء مناطق الصبيحة ويطالب الجهات المسؤولة للقيام بواجبها تجاه ذلك

[su_label type=”info”]سمانيوز/ لحج/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] حذر نجل شيخ مشائخ الصبيحه من أي تصرف بأراضي أبناء مناطق الصبيحه مستغلين بذلك الأوضاع العامة التي تمر بها البلد.
وفي تصريح إعلامي قال الشيخ عبدالرحمن جلال عبدالقوي محمد شاهر لاحظنا مؤخرا بأن هناك من يقوم بالتصرف والعبث بأراضي أبناء مناطق الصبيحه في الخبت الممتده مساحته من حدود مدينة الوهط إلى مديرية طورالباحه دون وجه حق قانوني مستغلين الأوضاع العامه غير المستقره التي تمر بها البلد لتنفيذ مايمكن وصفه بأعمال السطو والمصادره لحقوق الغير عن طريق البيع دون أي وجه قانوني ودون أن تحرك الجهات المسؤوله اي ساكن تجاه هذا العبث بحقوق الغير وانتهاك صارخ لاملاكهم .
وأضاف أحذر المستثمرين بعدم الشراء ودفع أموالهم لأطراف غير مالكه وغير شرعيه ،وإن كل أعمال البيع والشراء تعتبر باطله وملغيه قانونيا كونها لم تتم من قبلنا ودون الرجوع إلينا ولما مالدينا من وثائق وأحكام تثبت حقنا وملكيتنا .
وأشار أن أراضي أبناء مناطق الصبيحه والممتده من أطراف مدينة الوهط إلى مديرية طورالباحه ومن بئر أحمد إلى عمران وصلاح الدين وعلى طول إمتداد شريط الساحل الغربي وصولا الى باب المندب مملوكه لأبناء مناطق الصبيحه وصرفت بمخططات ووثائق وأحكام قانونيه ونمتلك كل تلك الوثائق.
داعيا الجهات المسؤوله ممثله بقيادة السلطه المحليه بالمحافظه برئاسة محافظة المحافظه اللواء أحمد عبدالله التركي وقيادة المنطقه العسكريه الرابعه ممثله باللواء فضل حسن وقيادات المقاومه في مناطق الصبيحه وعلى راسها القيادي حمدي شكري إلى القيام بواجبها وردع أولئك العابثين بحقوق الناس دون اي وجه حق قانوني وكوننا حتى الآن لم نعطي اي توجيهات لأحد بالنزول على الأرض ، كما دعاء أبناء مناطق الصبيحه بعدم التصرف والعبث باراضي أبناء المنطقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى