الجنوب العربي

مخاطباً المبعوث الاممي لليمن ، القائد ابومشعل الكازمي : لن نتوسل لكم ، بل انتم من سيتمنى اللقاء بنا ، و الايام دول

[su_label type=”info”]سمانيوز/ العاصمه/عدن/خاص[/su_label]ه
شن القائد الجنوبي علي الذيب المعروف بـ ابامشعل الكازمي، نائب مدير أمن العاصمة عدن ، هجوماً عنيفاً على المبعوث الاممي لدى اليمن السيد مارتن جريفيث .
حيث خاطب ابامشعل ، السيد مارتن بالقول : لن نتوسلك أن تأتي الى عدن فأنت ومجتمعك الدولي لا تسوون فردة حذاء لشهيد واحد من شهداء الجنوب.
وارلف القائد الكازمي : ستتمنون لقائنا وستنتضرونه بفارق الصبر ذات يوم فالأيام دول وستبقى قضية شعب الجنوب ، قضية امة ولا مفر من تحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي الحر.
وذكر القائد ابامشعل ، المبعوث الاممي بشجاعة ابناء الجنوب في تحرير ارضهم من مليشيات صنعاء الغازية حين قال : ان من قابلتهم من عصابات صنعاء جندلناهم على أسوار عدن وهزمناهم شر هزيمة فلا يأخذنكم بهم ادنى غرور.
ودع القائد الكازمي ابناء الجنوب الى عدم النظر لان تاتي حلول قضيتهم من الدول الاخرى سوى اكانت عربية أو غربية ، كما دعاهم ايضاً الى توحيد لحمتهم الداخلية ورصف صفوفهم معتبراً ذلك حصناً منيعاً لن تستطيع أي قوه على وجة الارض ان تكسره او تتجاهل حلمه باستعادة دولته كاملة السياده.
وجاء حديث القائد الجنوبي نائب مدير أمن العاصمة عدن ابامشعل عقب الغاء المبعوث الاممي ، مارتن جريفيث ،زيارتة التي كانت مقررة الى العاصمة الجنوبية عدن ومدينة المكلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى